المعيبد: نفاوض برانكو وانهينا صفقة ياسين .. وسنستغني عن كارلوس

كارلوس 3

كشف عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق عدنان المعيبد عن دخولهم في مفاوضات شفهية مع مدرب الفريق الكروي الأول السابق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بعد إقالة الأخير من تدريب فريق الوحدة الإماراتي لسوء النتائج، مؤكدا أن مجلس إدارة ناديه تلقى عددا من ملفات مدربين لخلافة المدرب الحالي البولندي مانسيج سكورزا، من بينهم برانكو، إلا أنهم لم يتخذوا القرار النهائي حيال ذلك.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة عكاظ «لازلنا ندرس ملفات العديد من المدربين المطروحة أسماؤهم على طاولة النقاش، وأمامنا متسع من الوقت قبل إعلان القرار النهائي، وقد نحسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة بعد التوصل إلى اسم محدد». وحول تأكيدات المدرب برانكو من أنه يحتاج إلى مزيد من الراحة قبل العودة إلى تدريب فريق آخر أوضح: «ليس لدي علم بذلك، وفي النهاية هو حر في قراره، لكننا سنجتمع قريبا وسنحسم الأمر». وأشار إلى أنهم أنهوا المفاوضات بسرية تامة مع اللاعب الأردني ياسين البخيت المحترف السابق في صفوف الفيصلي قبل انتهاء المنافسات المحلية، ليكون الأجنبي الآسيوي في صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف: «لقد أنهينا الصفقة منذ وقت طويل، وارتأينا عدم الكشف عن تعاقدنا معه، خشية التأثير على معنويات أجانبنا في المباريات الرسمية، إضافة إلى مهاجم التعاون محمد الراشد الذي وقعنا معه موسما واحدا، ونأمل أن يكونا إضافتين حقيقيتين للفريق»، كاشفا أن المحترفين الثلاثة وهم البرازيلي كارلوس سانتوس، والعماني أحمد مبارك (كانو)، والغاني برنس تاغو سيغادرون الفريق نهائيا ولن يتم تجديد عقودهم.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوزنده شال الهلال على زنده
    1

    بالتوفيق لاتي الشرقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 6:15 م
  2. علي بوحسين
    2

    مدرب ممتاز بس لوورجع خليك ذكي وامسكه صح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مايو, 2013 الساعة : 2:56 م
101