النصر يختتم تحضيراته للاتحاد .. وماتورانا للجماهير: اطمئنوا سنحقق الفوز – صور

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الأربعاء تحضيراته على ملعب جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية, وذلك استعداداً لمواجهة نظيره الاتحاد مساء يوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين, وكان ماتورانا قد أغلق أبواب الملعب أمام الجماهير ووسائل الإعلام لوضع تشكيلته النهائية للمباراة, وأوضحت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن التشكيلة لن يطرأ عليها تغييرات كثيرة حيث سيلعب بنفس اللاعبين الذين مثلوا الفريق في لقاء الرائد باستثناء سعود حمود الذي سيجلس على مقاعد الاحتياط لمصلحة الاكوادوري جايمي ايوفي.

على صعيد متصل, تحدث المدرب الكولومبي ماتورانا لوسائل الإعلام عن المباراة, وقال في مؤتمره الصحفي أن  إن جميع المباريات لدينا على قدر واحد من الاهمية لاننا ندخلها بشعار الفوز. وأضاف”انني كمدير فني تابعت جميع مباريات الدوري ومن ضمنها المباراتين التي لعبها الاتحاد وكلي ثقة بلاعبي فريقي لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار في منافسات الدوري”.

وقدم ماتورانا شكره لإدارة النادي واللاعبين على الجهود التي بذلوها خلال فترة التوقف وقال “إن اللاعبين أمضوا العشرة أيام الأخيرة من رمضان وهي هامة للمسلمين خارج السعودية وبعيدا عن أسرهم وفي فترة اعداد تخللها المشاركة في دورة الوحدة الدولية ولعبنا فيها ثلاث مباريات اعطتنا انطباعا جيدا عن الجاهزية والانسجام بين اللاعبين ولم يكن الهدف تحقيق البطولة بقدر ما كان حرصنا على زيادة الانسجام والتأقلم بين اللاعبين وكل يوم نتدرب ونعمل اكثر من أجل تقوية الفريق وتعزيز طريقة لعبنا وتحقيق الهدف المنشود الذي نسعى اليه”. مشيرا الى أن الدورة الدولية لم تكن استعداد لمباراة واحدة بل امتداد لاستعدادات الفريق طيلة لموسم.

وبين ماتورانا الى أن لا يستطيع تحديد رقم معين وصل اليه الانسجام بين اللاعبين ولكن كثفنا التمارين ولعبنا مباريات وطبقنا فيها الكثير من الجمل الفنية وبالطبع الانسجام الى مرحلة متقدمة وافضل بكثير مما كان عليه في الجولتين السابقتين .

وعن مشاركة خالد عزيز ودخوله في تشكيلة الفريق قال ” لدي سبعة وعشرون لاعبا أختار منهم الأفضل فنيا والأكثر جاهزية للمباراة وكلهم لدي بميزان واحد”. وحول لقاءات الفريقين الماضية وما صاحبها من أحداث قال  “تلك صفحة من الماضي وانطوت ونحن مع صفحة جديدة وأعتقد أن لاعبي الفريقين هدفهم تقديم مباراة جيدة تستمتع بها الجماهير الرياضية”.

واختتم حديثه بقوله “اتمنى من جماهير النصر أن تكون مطمئنة وواثقة من اللاعبين فالمباراة تسعين دقيقة ونحن سنتمسك بطريقة لعبنا التي ستوصلنا لتحقيق هدفنا في المباراة”.

98