الاسطورة ماجد عبدالله أفضل هداف في تاريخ الكرة السعودية

ماجد سوكر

اختار الموقع العالمي «socqer» والمهتم بتقديم قاعدة معلومات عن كرة القدم ونجومها البارزين لتكون مرجعاً للجماهير وقت الحاجة، اختار نجم المنتخب السعودي ونادي النصرالسابق ماجد عبدالله كأفضل هداف للكرة السعودية على مدار تاريخها. وبدأ الموقع بسؤال عن أفضل هداف للكرة السعودية في تاريخها، واختار إجابة لأحد زواره وهو «جاك بيرسفورد» الذي تحدث فيه بإسهاب عن اللاعب وإمكانياته وعطاءاته مع المنتخب السعودي ونادي النصر وقال: «نجح اللاعب في تسجيل 67 هدفاً في 139 مباراة، وكان عنصراً أساسياً مع الأخضر السعودي من عام 1978 حتى 1994، وتوج مع المنتخب السعودي بكأس آسيا في عامي 1984 و1988، ولعب دوراً في مساعدة الفريق على التأهل لنهائيات كأس العالم 1994؛ حيث قدَّم الفريق السعودي واحداً من أفضل مستوياته».

ماجد عبدالله

ماجد عبدالله

التعليقات

60 تعليق
  1. نصرااااااوي فاهم
    1

    لاجديد يابو عبدالله تحصد انجازات وانت لك عقد من الزمن معتزل الكوره هنيىا للكره الاسيويه بهاذا اللاعب مع تمنياتي لبقية اللاعبين بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 6:43 ص
  2. ابو شنب الاهلاوي
    2

    بالتأكيد الأسطورة ماجد هو الأفضل
    جميع المهاجمين السعوديين يتمنون الوصول إلى مستواه الفني
    ماجد رقم واحد
    يأتي بعده
    حمزه إدريس

    أما البقية مستوياتهم متقاربة ولكن الإعلام جعل من بعضهم نجوم
    مثل اللاعب الورقي مثلا مع احترام لشخصه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 6:49 ص
  3. محمد
    3

    لاجديد خلاص تعبت الالقاب وهي تلاحق ورى هالرجل مافيه غيلره كان يلعب بالسعوديه ولا ايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 7:00 ص
  4. بروفسور ملتمس
    4

    وهل في ذلك شك؟

    اكبر قهر يجيك هلالي ويقارنه بسامي الجابر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 7:02 ص
  5. قلب العالمي
    5

    يستاااهل ابوعبدالله
    أفضل ضارب رأس في العالم
    ولا يهونوووون بقية الا ااااعبين (السعوديين)..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 7:12 ص
  6. المحلي وطاقيه
    6

    يقارنهم بسامي ليشتهر باقار علي حساب ماجد والله عيب تقارن واحد دخل موسعه بهداف كل دقيقه هدف واحد دخلها بالسنتر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 7:50 ص
  7. ابوراكان
    7

    مازل الاسطوره السعودي تطرده الالقاب رغم الاعتزال
    ودي اشوف :oops: الهلاليه
    شكراجمهور الراقي الملكي
    شكرا جمهور العميد
    س: لماذ تقول جماهير الانديه كلمة الحق ؟في ماجد؟ماعد الهلاليه ؟
    ج:لان لديهم فوبي من هذا المرعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 8:09 ص
  8. وي وي
    8

    وم في غيرك ياماجد

    ماجد احمد عبدالله اسم من ذهب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 8:13 ص
  9. الوافي
    9

    يظل ماجد قاعده اساسيه لكل مميز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 8:20 ص
  10. شبيه الفيل
    10

    سيظل ساهي قابر افضل مسنتر في تاريخ الكرة السعودية والعالمية

    لا ماجد ولا ميسي ولا بيليه يوصلون مواصيله ويسنترون ٩ مرات في مباراة في كاس العالم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 8:21 ص
  11. محترف قديم
    11

    الى يبي يشوف حجم لاعبة المفضل يتفضل يقارنة بماجدونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 8:40 ص
  12. المبدع الاتحادي
    12

    وهل في ذلك شك هذا اسطورة في الملعب وغيره سنتورة في الملعب
    ماجد عبدالله والله افضل لاعب في كل شي والله اتمنى ان نرى لاعب بنصف مستوى الاسطورة ماجد عبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 8:49 ص
  13. هلالي تبوك
    13

    موقع ما احد درى عنه
    بس كم تتوقعون مدفوع له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 9:02 ص
  14. ((الزعــــــــــ (الهـــلا(ملكي)لــــي) ــــــــــــيم))
    14

    والله والنعم فيك يابو عبدالله لاعب مايتقارن ومحبوب من الجميع رغم اهدافة القاتلة في الهلال الا اني احب اخلاقة ولعبة وخاصة في المنتخب السعودي ياليت يابو عبدالله جماهير ناديك الحاليين يتعلمو منك كيف العمل بصمت وتحقيق النجاح بدون حقد وكراهية لاكنهم شوهوا السمعة المحترمة الي حظيت فيها تعلموا الادب والاخلاق من ماجد يا ف ق ر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 9:34 ص
  15. ابن مرعي
    15

    أشره على اللي يجيب ذكر سامي عندما يشوف ماجد ولكن قد نعذره إن كان يطبق المثل القائل / فرق بين السماء والأرض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 9:37 ص
  16. فهد
    16

    حقيقه مؤلمه للبعض/ لو حصل لمهاجم نادي الخفسه سعود ابو جبهه ربع الدعم والتسهيل والتشجيع الذي حصل عليه هذا اللاعب من اللاعبين والجماهير والحكام والمسئولين في وقته لاصبح هداف العالم بلا منازع ولا يعرف هذه الحقيقيه الا من عاصرها يعني ابوطعش وحتي الاربعين لايتفلسف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 10:04 ص
  17. كلمة حق
    17

    كلمة حق بغظ النظر عن انتمائي لنادي منافس لاكن هذا اللاعب لايمكن مقارنته بأي لاعب عربي إلا زين الدين زيدان فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 10:08 ص
  18. **التميمي**
    18

    يابوعبدالله وجهك يفتح النفس عسى الله يوفقنا وياك لمايحبه الله ويرضاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 10:17 ص
  19. ما صديقنا الا انا
    19

    اقترح تغيير مسمى نا دي النصر الى نادي ماجد عبدالله..
    اللاعب معتز له عشرين سنة وانت ما عندكم شي يبيض وجيهكم غير ماجد عبدالله..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 10:23 ص
  20. واحد أنسان
    20

    اكبر لاعب ملمع في تارخ القديم والحديث
    لكن هو بالفعل هداف محلي ولا يوجد له الا 3اهداف في اسياء على رم مشاركته في 5نسخ
    أكثر شيء ضحكني أنه ساهم بفاعليه في التاهل لكاس العالم 94 ماسجل الا هدفين على مليزيا والكويت الهدف الثالث
    وسعيد العويران مسجل في التصفيات 11هدف لكن لا يوجد من يلمعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 10:32 ص
  21. منصف
    21

    الله يرحم مزنة بس
    هالشي مخلي النصر يفحط بمكانة سنين وهو يتغنون بتاريخ
    ونسوا يومهم
    ومستقبلهم
    الزيعم مروا عليه نجوم واساطير كثر
    سطروا اجمل تاريخ وبطولات معه
    واستمرت البطولات بغيابهم لانه وجد من يكمل المسيرة
    ولكن النصر
    مازال يتغنون بالماضي
    لواقعهم السي
    ومستقبلهم المظلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 10:33 ص
  22. الفريدي
    22

    سماجه خلااااص ملينا كل يوم خبر عن ماجد !! مدري ايش المفيد بالامر !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 10:41 ص
  23. خذ وووخل
    23

    اكبر خدعه في تاريخ الكره السعوديه ناس تدرب في اوربا وناس تلعب بلوت مع الغامدي ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 10:55 ص
  24. هووم ..
    24

    اسطووووووووووووووووورة لن ولن تتكرر فديتك :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 10:55 ص
  25. سلطان بن عبدالله
    25

    تفخر بك آسيا وليس العرب فقط قبل كم شهر المره الثانية لخبراء كرة القدم في آسيا و الآن ” ( socqer ) … ” أهداف غيرك جبتها وانت ” قاعد ” اتعبت من قبل ومن بعدك وما زلت …. تحية للحاقدين ..ز حاط رجل على رجل
    قال قالو زمن الأحتراف … إلا ألأختراف ” الله يخلف ” الجيل الحالي … ماجدونا وبس … والباقي خس …
    ابوعبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 11:00 ص
  26. اتحادي حايل والعقال مايل
    26

    ماجد عبدالله جلاد الحراس وبيليه الصحراء اسطوره لن تتكرر ابدا
    ان لم يكن ماجد اسطوره من يكون
    اجل قالو سامي القابر <انه اسطورة اليمن
    مااجد مهما تكلمنا يبقى ظاهرة خالدة في السعودية واسيا
    ماجد ليس لاعباً نصراوياً فحسب، وليس رمزاً لأمجادهم فقط، بل هو أسطورة آسيوية عربية سعودية،
    ساهمت في إيصال الكرة السعودية إلى أعلى القمم القارية، هذا الأسطورة نعتز ونفخر به جميعا..
    فإن لم يكن ماجد أسطورة آسيا فمن يكون ..؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 11:09 ص
  27. وعبر الزمااان سنمضي معاً
    27

    يستاهل ابو عبدالله اسطورة آسيا مع كامل تحياتي لاسطورة السنتره :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 11:26 ص
  28. خالد الخالدي
    28

    هههههههههههههه اي هداف وكاس الخليج ماعرف يجيبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 11:58 ص
  29. Peeeer
    29

    ساهي.
    في حياته الرياضيه؛
    اول عشر سنوات هداف …. ومافيه اهداف
    وخمس سنوات صانع اللعاب…… ومافيه صناعه
    وبقية سنواته قائد يلعب بعقله وثقافته وعيه
    واخر سنواته فقط وجوده بالملعب يفوزنا.
    وبعد اتزاله تطوع لتعلم التدريب.…………
    شارك ٤ بكاس العالم مفروضآ على المنتخب
    وسجل ٣ اهداف اثنين بلنتيات وكلها بفريقين عربيين
    وافريقي. ،،،،،،…… غيره اتحدى اي ????? يجيب
    انجاز شخصي واحد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 12:05 م
  30. اتحادي عنيييييد
    30

    الاسطوره هو محمد نور الوحيد الليي رفع كاس اسيا مرتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 12:10 م
  31. عبدالرحمن الوجيه
    31

    لا جديد
    ماجد هو ماجد … وهل يخفى القمر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 12:16 م
  32. اهلاوي قوانزو
    32

    ماجد احمد عبدالله ..
    ليس فقط اسطورة السعوديه بل اسيا باكملها
    وحرااام نقارنه باي لاعب في اسيا
    افضل ضارب راس في العالم يانااس ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 12:31 م
  33. ابوبراهيم
    33

    لا شك ان ماجد من افضل اللاعبين بس الاسطورة مقترنه بإنجازات خارجية و محلية سواء مع المنتخب او الفريق الي يمثلة السئوال الي يطرح نفسة ماذا حقق ماجد عبدالله ليكون اسطوره اتمنى الاجابة علية من قبل اي نصراوي عاقل و فاهم و انتظر ردكم و ياليت تكتب البطولات الي حققها مع المنتخب و النصر و عدد الاهداف في كل بطولة حققها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 12:42 م
  34. **التميمي**
    34

    طارت طواقي ??????يه من صوره ماجد هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 12:55 م
  35. نصرواي صميم
    35

    يستاهل ماجدونا عملاق الكورة الاسيوية.. بالمناسبة مافي شبه مقارنه مع سامي اصلا بس التعصب وصل الهلال ال كذا الي بيتقارن مع الاسطوه هو ابو يعقوب يوسف الثنيان وبس مع احترامي للبقية يوسف اسطورة بعد ماجد .. سامي حتى لو صار له انجازات وتاهل كاس عالم بس ترا الحظ لعب دوره بشكل كبير .. واتوقع من وجهة نظر شخصية عندي ياسرالقحطاني افضل من سامي .. بس قهر ياسر م حافظ ع نفسه يوم برز .. الي بيقارن سامي يقارنه مع ياسر ووووبس ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 12:56 م
  36. مجرد رأي
    36

    شيء طبيعي , لا جديد ماجد من المجد , سبحان الذي ألهم والديك : يسمونك بهذا الاسم , صح اسم على مسمى .
    أمسي عليك بالخير , وعلى كل المتغنيين بمجد ماجد أحمد عبد الله من أصحاب الردود الجميلة والمنصفة أعلاه , شكراً ماجد لأنك الشخص اللي حببتنا في الكورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 1:01 م
  37. اي شي
    37

    اسطوره نجم اي شي اختاروه واعطوه اياه بس لاتعد انجازات الاعب مع ناديه والمنتخب لان محمد الشلهوب اكثر حقق بطولات كأس ولي العهد تفوق انجازات ماجد مجتمع كذالك سامي كذالك ياسر كذلك محمد نور والقائمة تطول ( اسطورة نادي النصر وبس )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 1:12 م
  38. ويبقى المجد ما بقي مــــاجـــــــــد
    38

    محسووووووووووووووووومة

    من زمااااااااااااااااااااااااااااااان

    وش الجديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 1:38 م
  39. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    39

    أهداف ماجد الدولية فاقت أكثر من 200 هدف ولكن الإعلام المحلي أخفاها عن بكرة أبيها …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 1:58 م
  40. المعذرة
    40

    دائماً الأرقام لا تكذب اذكر اللاعب وإنجازاته وعندها سيتضح الفارق رسالة لكل رياضي إذا واجهك أبو خرطوم مبوز هو شبيه الفيل عطه ……… يكون لك ……..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 2:25 م
  41. ســــفـــير الـــوطــن
    41

    شبيه الفيل اجازه سعيده :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 2:57 م
  42. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    42

    علشان جابوا خبر عن الأسطورة الحقيقية أبو عبدالله ( سامي الجابر ) قالوا خلونا ننزل خبر عن الأسطورة الفاشلة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 3:31 م
  43. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    43

    تعليق رقم 39

    ليش تدخل الهلال في الموضوع أين أعلام ناديك لماذا لا يظهرها وليشاهدها الاخرون بجميع ميولهم تبا لكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 3:44 م
  44. عالمى وافتخر
    44

    يكفى ماجد عبدالله حصول السعوديه على اول بطوله قاريه ودوليه وهى كاس اسيا 84 عندما كسر طقم الصين كله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 3:56 م
  45. ملكي سيفين و نخلة
    45

    ماجد غني عن التعريف !!!

    الألقاب تبحث عنه

    كبير ياماجد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 3:57 م
  46. نصراوي متعصب
    46

    :twisted: مايختلف عليها اثنين ماجد عبدالله اسطورة الكرة الاسيوية والعربيه والسعودية .

    تعليق 43 تبا لك انت فريقك اغلب بطولاته بفزعة الحكام واللجان وووو .

    وان شاء الله بكره حاضر لمساندة لخويا ضد فريق الازيرررق الصغير .

    :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 4:16 م
  47. نصراوي متعصب
    47

    بااسمي وبااسم جماهير النصر العالمي اتقدم بجزيل الشكر لجماهير المونديالي وجماهير الراقي الملكي .

    وليخسئ الازيرررق الصغير وجماهيره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 4:47 م
  48. fahad nasser
    48

    كذبو كذبه وصدقوها :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 4:51 م
  49. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    49

    يا جمهور الأهلي والنصر لا ملكي إلا الهلال شاء من شاء وأبى من أبى لكن يقالهم النصراوية أن لقب الملكي للهلال نحاول أن ننسبه للأهلاوية لكي لا يكون للهلال ألقاب عوايدكم معروفة ومكشوفة ههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 6:08 م
  50. [ العالمية ماركة نصصَراوية ]
    50

    لاعب معتززززززل لاكثر من 10 سنواات

    ولازالت الالقاب تطااردهه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 6:24 م
  51. NSR
    51

    ماجد مكانه رئيس الاتحاد السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 8:15 م
  52. منصور
    52

    يظل ماجد افضل لاعب في آسيا قاطبةً
    ولكن انا ضد التجريح لأي إنسان أيا كان
    يجب ان نرتقي في الطرح والنقد
    ماجد سامي حمزه يوسف فهد محيسن ووووو كلهم أبناء الوطن
    آدام الله علينا نعمة الإسلام والأمن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 8:46 م
  53. بدر البدر
    53

    لا جديد ماجد أسطورة الملاعب العربية والاسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 8:59 م
  54. نصراوي صميم
    54

    والله حرام والله ما فيه غير ماجد تكفون تكفون سامي سامي مسكين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 9:14 م
  55. عبدالله الفايز
    55

    انه مــاجد احـمـد عـبـدالله وكــفـــى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 9:19 م
  56. منيب داري
    56

    الحقيقة يا أخوان الشئ بالشئ يذكر اولا :ليس بمستغرب ان يحصد الكابتن ماجد الالقاب فهو هداف نادر ولاعب فذ وقبل ذلك رجل ذو أخلاق عالية وانسان صريح وغير مجامل والفرق بينه وبين اقرب منافسية كالفرق بين بيتي وبرج المملكة .
    ثانيا: لابد ان نشيد بالاعلام الهلالي القدير الذي يصنع اشباه النجوم ويضعهم في الصف الاول واصبحوا يقارنوا بماجد وهناك من يفضلهم على ماجد والدليل شوفوا اسامة هوساوي وعيسى المحياني والآن الفريدي اصبحوا لاعبين عاديين بينما كانوا نجوما يشار لهم بالبنان وخاصة اسامة كابتن المنتخب والهلال اسم لامع الان لاعب عادي في الكتيبة الخضراء .تحية للاعلام القوي جدا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2013 الساعة : 9:58 م
  57. عاشق الكناري
    57

    مـاجــــــــــــــــــــد عبداللــــــــــــــــه فخامة الإسم تكفي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مايو, 2013 الساعة : 1:01 ص
  58. عاشق الانتر
    58

    8-O 8-O 8-O 8-O

    كلام كبير وعالمي….ولا جديد في هذا الكلام…

    بس انا عندي شك في تاريخ وعدد الاهداف…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مايو, 2013 الساعة : 7:59 ص
  59. المؤرخ
    59

    لاعب أهدافه وهو هداف الدوري فقط يعني في الست مرات الي خذا فيها الهداف غير باقي أهدافه في المواسم الثانية أكثر من أهداف أي لاعب سعودي لله درك يا أبو عبدالله ماذا تركت للآخرين والي جالس يقلل من ماجد ما ألومه لان الصراخ علي قدر الألم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مايو, 2013 الساعة : 8:48 ص
  60. المؤرخ
    60

    اللاعب الذي له أكثر أهداف في مقابلة النصر مع أي فريق سعودي بدون استثناء أكثر من سجل علي الهلال والاتحاد والأهلي والاتفاق والشباب لله درك يا أبو عبدالله بتخصص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مايو, 2013 الساعة : 8:54 ص
105