الكويت تعلن قائمتها الرسمية لودّية المجر

منتخب الكويت

أعلن مدرب منتخب الكويت لكرة القدم الصربي غوران توفيدزيتش قائمة من 24 لاعبا للمباراة الدولية الودية امام المجر في العاصمة بودابست في 6 حزيران/يونيو المقبل ضمن الاستعدادات لمواجهة لبنان في 15 تشرين الاول/أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا المقررة نهائياتها في أستراليا عام 2015.

وكان رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد اعلن بعيد التعادل مع ايران (1-1) في الكويت في 26 اذار/مارس الماضي في التصفيات نفسها، ان تلك المباراة هي الاخيرة لتوفيدزيتش مع “الازرق” لكن يبدو انه لم يجد البديل المناسب حتى الساعة على الرغم من الاشارة الى نية قوية للاستعانة بجهاز فني اسباني.

واكد غوران في حينه ان مباراة إيران كانت الأخيرة له مع المنتخب الكويتي خصوصا ان احدا من الاتحاد المحلي لم يفاتحه في مسألة تجديد العقد، لكنه قال في الاونة الاخيرة: “عقدي مع الاتحاد الكويتي ينتهي بنهاية الشهر المقبل وانا ملتزم به. لن اتعاقد مع احد في هذا التوقيت وسأبذل قصارى جهدي مع المنتخب للاستفادة من تجربة المجر”.

واللاعبون هم: نواف الخالدى وحسين فاضل وفهد الأنصارى وحمد أمان وبدر المطوع وعامر معتوق وخالد إبراهبم ومساعد ندا وطلال العامر (القادسية)، وفهد عوض وعبدالهادى خميس ووليد علي وفهد العنزي وحسين حاكم وناصر القحطاني (الكويت)، ومحمد فريح وطلال نايف وعبد العزيز السليمى وعلي مقصيد (العربي)، ويوسف ناصر (كاظمة)، وعبد الرحمن باني (النصر)، وحميد القلاف (صحم العماني)، وعبد العزيز المشعان (بريبرام التشيكي)، وخالد الرشيدي (نوتنغهام فوريست الإنكليزي).

ومن المقرر، أن يستبعد الجهاز الفني أربعة لاعبين قبل المغادرة إلى المجر.

وكان حسين حاكم تقدم باعتذار عن الانضمام الى المنتخب حاليا بسبب ظروف خاصة، كما تردد تقدم فهد العنزي باعتذار ايضا، والأمر نفسه قد ينطبق على عبد العزيز السليمي، في حين أن الحارس الرشيدي ليس جاهزا بدنيا في الوقت الراهن.

112