عبدالكريم الزامل ينصح: عبدالغني.. أسألك الرحيلا
عبدالكريم الزامل

عبدالكريم الزامل

لا أحد يختلف على المسيرة المتميزة للنجم الكبير حسين عبدالغني فنياً سواء مع المنتخب أو عشقه الأهلي وأيضاً أول موسمين له مع النصر كان فيها عنصراً مؤثراً لكن دوام الحال من المحال.

عبدالغني رغم خروجه عن النص في كثير من المواقف إلا أنه اللاعب الذي يبحث عنه المدرب والإداري والمشجع لروحه وشخصيته القيادية ومسيرته الاحترافية المنضبطة خارج الملعب.

عبدالغني في آخر موسمين له مع النصر لم يعد كما كان فنياً وبعد ابتعاد مدير الكرة سلمان القريني عاد لممارسة أدواره المعتادة خلف الكواليس عندما كان بالأهلي وبسببها أُبعد فهو الآمر الناهي وهمش دور مدير الكرة (الضعيف) أصلاً رغم احترامي وتقديري له كشخص لكن إمكانياته وقدراته الإدارية لا تؤهله لإدارة فريق شاب، فما بالك بوجود ثلاثة من أكبر قادة الفرق وهم عبدالغني وعطيف ونور، فسيطر عبدالغني على الفريق وأكمل الناقص بتحكمه بالمدرب الضعيف كارينيو والذي لم يجد بُداً من الاستسلام له.

بوجود عبدالغني النصر في الموسمين الأخيرين ضم لاعبين متميزين وأشرف عليه مدربون كبار لكنهم يفشلون بسبب تسلط (اللاعب المدرب الإداري) عبدالغني لأنه أصبح يقوم بكل الأدوار والبقية معه كومبارس بما فيهم (مرافقوه) الثلاثة من اللاعبين الشبان وعناد الكابتن بالاستمرار مع النصر للموسم الخامس لن يجني من ورائه الطرفان هو والنصر إلا المزيد من الخسائر، فيا عبدالغني أسألك الرحيلا.

نوافذ:

– كان على إدارة النصر مع نهاية الموسم الماضي الذي انتهى عقد عبدالغني معه أن تقول له شكراً، لكن عقد التجديد موسمين كان بانتظاره رغم أنني أكدت حينها ببرنامج مساء الرياضية أن تجديد العقد خطأ كبير والنصر لن يحقق الإنجازات بوجوده لأنني أعرف الدور الذي يلعبه خارج الملعب ويخفى على الجماهير المخدوعة.

– سياسة تجميع النجوم المنتهية فنياً بعد عصرها من أنديتها لن تُفيد النصر ولن تعيده للبطولات هذه المقولة لازلت أكررها لكنها لا تجد أذناً صاغية فأصبح النادي أسير أصحاب المصالح وعلى رأسهم السماسرة ومن تبعهم من الإعلاميين المسمسرين.

– إذا كان فيصل بن تركي يرغب بالاستمرار فهناك قرارات تصحيحية يجب أن يتخذها منها تغيير بعض أعضاء إدارته السلبيين وإبعاد لاعبين لم يعد لديهم ما يقدمونه للنصر وأبرزهم عبدالغني ونور والقحطاني وعطيف والسعران والتركيز على استقطاب رباعي أجنبي يشيل الفريق.

– مهما كانت عناصرك المحلية متميزة فإنها لا تجلب الإنجازات أو يتواصل تقديم المستويات الثابتة، فالهلال فقد أجانبه المتميزين فأصبح مثل بقية الفرق حبه فوق حبه تحت.

– تجربة الاتحاد الحالية بتشبيب الفريق درس لبقية الأندية وعلى رأسها النصر الذي أصبح يتلقف البرتقال المعصور.

– الهتافات العنصرية لا أحد يقبلها أتمنى أن يكون الاستنكار والتوجيه للجماهير الهلالية من قبل إدارة الهلال فهم أكثر من تضرر واشتكى منها وخصوصاً النجم ياسر القحطاني.

– بعد خروج الهلال فإن لقب كأس الأبطال قريباً من الأهلي والفتح والشباب والأخير في حال استطاع تجاوز الأهلي مع استبعاد الفريق الشاب الاتحاد.

– أتوقع أن يتم التجاوب مع المطالبات في إعادة النظر في مكان المباراة النهائية خصوصاً في حال خرج فريق الشباب.

– لازال الأسطورة ماجد عبدالله يسجل أهدافه الإنسانية وذلك في تعليقه على طرد الأيتام من قبل شركة صلة في مباراة النصر والأهلي بعد أن أكد أنه لوكان لاعباً في المباراة لخرج معهم أو إعادتهم للملعب.

– تواجه إدارة الهلال ضغوطاً كبيرة قبل مواجهة الخويا القطري آسيوياً الفوز ينهيها والخسارة ستزيد منها وقد تجبر الإدارة على الاستقالة.

عن الجزيرة

التعليقات

8 تعليقات
  1. ابو عادل
    1

    وجود عبدالغني النصر في الموسمين الأخيرين ضم لاعبين متميزين وأشرف عليه مدربون كبار لكنهم يفشلون بسبب تسلط (اللاعب المدرب الإداري) عبدالغني لأنه أصبح يقوم بكل الأدوار والبقية معه كومبارس بما فيهم (مرافقوه) الثلاثة من اللاعبين الشبان وعناد الكابتن بالاستمرار مع النصر للموسم الخامس لن يجني من ورائه الطرفان هو والنصر إلا المزيد من الخسائر، فيا عبدالغني أسألك الرحيلا.
    ولن يحقق النصر اي تطور بجود (حسين ) لانه التجديد له يعتبر بداية الفشل
    رساله اتمنى من يوصلها ل فيصل بن تركي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مايو, 2013 الساعة : 10:27 ص
  2. المجيول
    2

    كبير يبو زامل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مايو, 2013 الساعة : 11:46 ص
  3. نصراوي
    3

    و انت من انت حتى تطالبه بالرحيل
    انتم يا اعلاميين دوركم تحليل ماحصل داخل الملعب اثناء المباراة ولكنكم للاسف
    صدقتم انفسكم وصرت تطالبون الاعبين والرؤوساء بترك مناصبهم
    فعلا يازمان العجايب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مايو, 2013 الساعة : 1:08 م
  4. فدعق
    4

    اصبت كبد الحقيقة ولكن الرئيس جاب نور المعصور وتبيه يستغني عن عبد الغني اذا لم يرحل هؤلاء فيجب ان يرحل الرئيس معهم النادي ملك لجماهيره وليس لابن تركي لا ويريد اعضاء الشرف يعودون وهو مستمر في سياسة تجميع الاعبين الكبار في السن عجبي :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مايو, 2013 الساعة : 1:20 م
  5. عبدالرحمن الوجيه
    5

    ابو عمر من افضل اللاعبين حاليا في فريق النصر
    نحن نرا ما يدور في المربع الاخضر
    ونرا جهده واخلاصه ووقوفه مع اللاعبين
    اما الحديث من خلال احرف واسطر هذا لن يخدم
    النصر ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مايو, 2013 الساعة : 1:34 م
  6. تألمت وتعلمت
    6

    ياناس ياشعب العالمي الزامل والدغيثر هلاليين متعصبين مندسين
    بين العالميين افهمو ياناس
    النصراويين الي كلامهم قوي السويد والملحم فقط والبقيه مجتهدين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مايو, 2013 الساعة : 1:53 م
  7. معقد الأنديه
    7

    منو إنت عشان تتكلم عن سيدك حسين عبدالغني
    بعدين الرحيل و الرحيلآ بهالكبر ومانت عارف اللغه العربية مصيبة
    روح يَ بابا روح دور غير عبدالغني يَ شاطر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مايو, 2013 الساعة : 7:50 م
  8. ابو عبدالمجيد
    8

    نريد ماجدا نريد ماجدا هل يسمعني من بيده القرار
    نريد ماجدا نريد ماجدا هل يسمعني من بيده القرار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مايو, 2013 الساعة : 11:31 م
108