الفتح يتلقى ضربة موجعة باصابة أبوهشهش وحضور شرفي بالتدريبات – صور

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الاثنين تدريباته على ملعب نادي الفتح الرئيسي بالمبرز وسط حضور شرفي كبير يتقدمهم عضو الشرف أسامة بن حسن العفالق و عضو الشرف هاني بن حسن العفالق وعضو الشرف راشد بن عبدالمنعم الراشد و عضو الشرفمحمد بن عبرالرحمن الشهيل عضو الشرف عبدالله الشهيل و عضو الشرف عبدالعزيز الجبر وعضو مجلس الإدارة و نائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل و عضو مجلس الإدارة و الأمين العام أحمد العيسى و عضو مجلس الإدارة علي اليوسف.

و قسم المديرالفني التونسي السيد فتحي الجبال التدريبات إلى مجموعة من المحطات التكتيكية التيركزت على تنفيذ العرضيات المثالية و التسديد من مسافات بعيدة و اللعب في المساحات الضيقة . و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب . و علي صعيد متصل وجه المحترف الأردني شادي أبوهشهش ضربة موجعة للجبال عبر الإصابة التي تعرض لها من مشاركته مع منتخب بلاده و يخضع حالياً لبرنامج علاجي ، كما واصل مهاجم الفريق الفتحاوي ربيع سفياني برنامجه العلاجي ، في المقابل لم يتمكن مدافع الفريقبدر النخلي من مواصلة التدريبات لشعوره ببعض الألم في العضلة الضامة.

وفي نهاية التدريبات أجتمع عضو الشرف الفتحاوي أسامة بن حسن العفالق بلاعبي الفريق وقدم لهمالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك مطالباً إياهم بمواصلة التألق الذي بدأ بهالموسم الرياضي الحالي.الجدير ذكره احتفل جهاز الكرة ممثلاً في مدير عام الكرة محمد السليم مع لاعبي الفريق الفتحاوي بعيد الفطر المبارك و هي العادة السنوية التي تتبعها الإدارة الفتحاوية وشارك الاحتفالية أعضاء الشرف الفتحاوي.

102