نجوم امريكا الجنوبية: الاتحاديون يعلقون الآمال على دي سوزا والاهلي على موراليس والنصر والهلال بين جيمي ولوبيز

تنتظر جماهير دوري زين السعودي كيف سيظهر المحترفون الاجانب مع الفرق خلال معترك المنافسات الحامية للبطولة هذا الموسم. ورغم العدد الكبير من الاسماء الكبيرة والجديدة التي تستعد لخوض تجربة قوية في الدوري السعودي إلا إن انظار الجماهير والإعلام ستركز على اسماء معينة يتوقع لها الابداع والتألق والمساهمة في عودة فرقها إلى التوهج من جديد.

في اتحاد جدة يبرز اسم  البرازيلي دييقو دي سوزا كأهم العناصر الاجنبية التي تأمل جماهير العميد أن تكسب الرهان عليها سيما أن اللاعب قدم نفسه بشكل رائع في اولى مبارياته مع الفريق. ولا يتوقف الامر على دي سوزا بل ان المحترف الكاميروني موديست امبابي له ايضا حظوة من نصيب الانتظار المرتقب.

وفي الجانب الأهلاوي تنتظر جماهير النادي الراقي ماذا سيقدم الارجنتيني دييغو موراليس بعد ان اتى حاملاً تباشير التعويض عن رحيل كماتشو. ويطمح الأهلي إلى تحقيق انجازات اكبر واقوى بعد أن قدم موسماً متميزا العام الماضي وبات رقماُ صعباً في المنافسات السعودية. ويأمل الاهلاويون ان يترك موراليس بصمة عريضة في مشاركته المنتظرة مع الفرقاطة الخضراء.

في العاصمة الرياض ينتظر جمهور الشمس يزوغ اول اشعاع لنجمهم الجديد الاكوادري جيمي ايوفي الذي لم يشارك في أي مواجهة رسمية  مع العالمي حتى الآن. ولكن بوادر مشاركة اللاعب توحي بأن نجماً مختلفاً سيتألق مع الكوكبة الصفراء وهذا ما يرفع سقف طموح الجماهير إلى مستويات ارقى.

ولا يتوقف الانتظار النصراوي على ايوفي بل ان الارجنتيني داميان مانسو  هو ايضا تحت مجهر جماهير لا ترحم وتمني النفس بعودة عالمية من جديد.

على الجانب الآخر من العريجا ينتظر الموج الهلالي الازرق ماذا سيقدم البرازيلي ويسلي لوبيز وهل سيكون الرقم الاصعب في تشكيلة الزعيم.. وتبدو الانطلاقة الاولى مبشرة للاعب الذي يجيد هز الشباك ويعرف كيف يتعامل معها. والامر بالطبع يسير على المحترف الاخر السنغالي عبدالقادر مانجان الذي يأمل الهلاليون في وجوده تعويض لغياب القائد السابق اسامه هوساوي.

106