مورينيو: تهنئة برشلونة على اللقب أهم من مشكلة بيبي .. ولدينا بدائل لفاران

مورينيوتجنب المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو التعليق على موقف مدافعه ومواطنه البرتغالي بيبي بعد اصابة المدافع الفرنسي رافائيل فاران في مباراة إسبانيول، في الوقت الذي هنأ فيه برشلونة بالتتويج باللقب.

وحول اصابة فاران في مباراة إسبانيول، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، قال مورينيو “لدينا بدائل نشكر الرب. وسيتعين علينا الاستعانة باللاعبين الذين يخوضون المنافسات”.

وعن الإصابة أكد مورينيو “أنها خطيرة، ولكن لا أود استباق التقرير الطبي”، مشددا على أن فرص الفرنسي باللحاق بنهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد الجمعة تكاد تكون معدومة، وكذلك الحال في المباريات المتبقية بالدوري الإسباني.

وفي رده على سؤال اذا ما كان بيبي معاقبا أوضح “انه قراري. وأنا المدرب، وليس هناك ما يدفعني لتبرير موقفي”.

وتشهد علاقة مورينيو ببعض لاعبيه، وبينهم بيبي توترا خلال الفترة الأخيرة، بعد أن خرج اللاعب دفاعا عن حارس مرمى الفريق والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس، الذي أجلسه المدير الفني على مقاعد البدلاء.

فقد أكد مورينيو على أن “مشكلته (بيبي) تكمن في اسم فحسب وهو رافائيل فاران”، مضيفا أن بيبي يشعر ب”الإحباط بعد أن أطاح به شاب عمره 19 عاما” في إشارة إلى المدافع الفرنسي فاران.

وأردف مورينيو عقب لقاء إسبانيول، “ولكن هذا الدوري قد حسم، ووجهتم لي ثلاثة أسئلة عن لاعب واحد. والمنطقي هو تهنئة البطل”.

وتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني للمرة ال22 في تاريخه قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة بعد سقوط ريال مدريد في فخ التعادل أمام اسبانيول.

التعليقات

1 تعليق
  1. MIDO
    1

    اخلاق يا المو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مايو, 2013 الساعة : 7:35 ص
112