عبدالله بن فهد توج الفرسان الفائزين

خالد العيد يواصل حصد الالقاب المحلية ويتوج بكأس المؤسس

تكريم المركز الاول كاس المؤسس
توج نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الامير عبدالله بن فهد بن عبدالله الفارس الدولي خالد عبدالعزيز العيد وجواد (تيكو) بلقب كأس المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – بعد رعايته لنهائي البطولة الذي اقيم على ميدان مركز تدريب الامن العام بالرياض، وبحضور قائد مدينة تدريب الامن العام العقيد ابراهيم بن محمد الربيق.
وحل الفارس عبدالرحمن الراجحي و(توان) في المركز الثاني، وظفر الفارس فيصل الحازمي و(ابيوم) بالمركز الثالث، وجاء الفارس فهد العيد و(مورين) في المرتبة الرابعة، وتمكن الفارس مشعل الحربي و(فنسنت) من احتلال المركز الخامس.
وظفر فريق العيد بكأس الفرق بعد منافسة قوية مع فريق الامن العام الذي احتل المركز الثاني، وجاء منتخب جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثالث.
وعبر نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الامير عبدالله بن فهد بن عبدالله عن سعادته بنجاح انشطة وفعاليات الاتحاد السعودي للفروسية للموسم 1433/ 1434هـ سواء في سباقات القدرة والتحمل او منافسات قفز الحواجز، مرجعاً الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لهذه النجاحات الى الدعم والاهتمام الذي تجده الفروسية السعودية من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، والى اهتمام ومتابعة الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وتوجيهاته لجميع لجان الاتحاد بتذليل كافة الصعوبات امام الفرسان والعمل على وضع الأليات والخطط التي تساهم في تطوير مستوياتهم.
واوضح سمو نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية عقب رعايته نهائي كأس المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – امس ان المنافسات شهدت هذا الموسم تطوراً كبيراً من حيث القوة والمشاركة وحسن التنظيم وبروز عدد من الأسماء الجديدة من الفئات السنية المختلفة.
وبين الامير عبدالله بن فهد ان الاتحاد السعودي للفروسية يحرص على عقد اجتماعات عقب نهاية كل موسم من اجل استعراض جميع ماقدم في الموسم والعمل على وضع البرامج الجديدة للموسم المقبل والذي سيشهد تطوير اكثر خاصة في بطولة كأس المؤسس لما لها اهمية كبرى وما تحمله من اسماً غالياً على الجميع، مفيداً ان الاعلان عن هذه المستجدات سيكون في وقته.
وعن مقر الاتحاد السعودي للفروسية الجديد ومتى سيرى النور اكد الامير عبدالله بن فهد ان هذا الامر هو من اهتمامات الاتحاد، وقال: “لازلنا نبحث عن موقع الارض المناسب مع امانة مدينة الرياض ونحن متفائلون بحله قريباً”.
وقام الامير عبدالله بن فهد بتكريم قائد مركز تدريب الامن العام العقيد ابراهيم الربيق، بالاضافة الى تكريم الرائد عبدالله النمر وقائد مركز فروسية الأمن العام الملازم اول مشعل الحربي، وسكرتير البطولة عبدالعزيز الطمرة والحكم الدولي سمير بلخي.
وفي نهاية الحفل قدم مدير مركز تدريب الامن العام العقيد ابراهيم الربيق هدية تذكارية لسمو الامير عبدالله بن فهد

التعليقات

1 تعليق
  1. FARES
    1

    للأسف والله محد درى عنه !

    مع ان هالرياضه فيها رجوله وأصاله ومعاني ساميه .. ماخربها الا راعين الاسطبلات زي ماخربوا غيرها !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مايو, 2013 الساعة : 9:37 ص
103