بمشاركة نادي مضر .. اعتماد لجان بطولة العالم للاندية لكرة اليد

اعتمدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للاندية لكرة اليد – السوبر جلوب 2012 – بالدوحة تشكيل اللجان الفرعية للبطولة حيث سيتولي احمد الشعبي رئيس اتحاد اليد منصب نائب رئيس اللجنة المنظمة ومحمد جابر الملا امين السر العام لاتحاد اليد مديرا للبطولة ورئيسا للجنة الفنية. وتجرى مباريات البطولة علي ملعب صالة نادي الغرافة من الفترة 27 أغسطس الجاري وحتى 1 سبتمبر القادم .

وتقام البطولة في نسختها الثالثة علي التوالي في الدوحة بمشاركة ثماني فرق ويمثل كرة اليد القطرية فيها كل من السد مستضيف البطولة ونادي الجيش بطل كأس الامير الي جانب كل من كييل الالماني بطل النسخة الماضية و مضر السعودي وجامعة سيدني الاسترالية و الزمالك المصري و ميتوديستا البرازيلي واتليتكو مدريد الاسباني .

وكانت قرعة البطولة قد اوقعت كل من الجيش واتليتكو مدريد الاسباني والزمالك و ميتوديستا البرازيلي في المجموعة الاولي، وكل من السد وكييل الالماني ومضر السعودي وجامعة سيدني الاسترالية في المجموعة الثانية.

ويلعب في اليوم الاول من البطولة في 27 الشهر الجاري كل من السد مع كييل الالماني ومضر السعودي مع جامعة سيدني في المجموعة الثانية، ويلعب الجيش مع اتليتكو مدريد الاسباني و الزمالك المصري مع ميتوديستا البرازيلي ضمن المجموعة الاولي.

وفي ثاني ايام البطولة يلعب اتليتكو مدريد الاسباني و ميتوديستا البرازيلي ضمن المجموعة الاولي ويلعب السد القطري ومضر السعودي ضمن المجموعة الثانية ويلعب الجيش والزمالك ضمن المجموعة الاولي ويلعب جامعة سيدني الاسترالية وكييل الالماني ضمن المجموعة الثانية وفي آخر ايام الدور الاول يلعب كل من كييل الالماني ومضر السعودي ضمن المجموعة الثانية ويلعب اتليتكو مدريد الاسباني والزمالك المصري ضمن المجموعة الاولي ويلعب السد وجامعة سيدني الاسترالي ضمن المجموعة الثانية ويلعب الجيش و ميتوديستا البرازيلي ضمن المجموعة الاولي .

ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الي دور نصف النهائي الذي يقام يوم 31 الشهر الجاري فيما تحصل الفرق علي راحة سلبيه من المباريات يوم 30 الشهر الجاري وتقام المباراة النهائية علي اللقب يوم 1 سبتمبر في ختام البطولة .

100