كأس أمير قطر: السد يضرب موعدا كلاسيكياً مع الريان على النهائي

السد

تأهل فريق الكرة بنادي الريان القطري إلى نهائي بطولة كأس الأمير ، وذلك بعد الفوز على الجيش 6/5 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدور قبل النهائي من البطولة.

إنتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ، وتقدم الريان بهدف عن طريق الأورجوياني ألفارو في الدقيقة 19 ، وتعادل محمد عبد الله مثناني للجيش في الدقيقة 48 من المباراة التي جاءت جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، ودانت السيطرة للريان في الشوط الأول نسبياً على عكس الشوط الثاني الذي غلب عليه سيطرة الجيش.

وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة ، وإن غلب عليها الحذر في الدقائق الأخيرة خوفاً من أن يسجل أي فريق في مرمى الآخر حتى ارتضى كلا الفريقين اللجوء لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح سجل للريان كل من البرازيلي تباتا ومواطنه نيلمار والأورجوياني ألفارو وحامد اسماعيل وفابيو سيزار ، بينما أحرز للجيش كل من البرازيلي اندرسون وفاجنر والجزائري كريم زياني وماجد محمد وأضاع عبد القادر ألياس.

وبهذه النتيجة ..تأهل الريان إلى المباراة النهائية ومواجهة السد يوم السبت المقبل.

توكان السد قد تأهل  إلى نهائي كأس الأمير ، وذلك بعد فوزه على لخويا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدور قبل النهائي من البطولة.

سجل أهداف السد كل من العراقي يونس محمود ومحمد كسولا وحسن الهيدوس في الدقائق 31 و 58 و 89 ، بينما سجل هدفي لخويا كل من التونسي يوسف المساكني والسنغالي ايسيار ديا في الدقيقتين 26 و 66 من المباراة التي جاءت جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، ونجح السد في خطف هدف الفوز في الوقت القاتل من اللقاء
110