انتقد حكام البطولة .. برودوم: العين يشبه الأهلي ووليد حارس بارع

اعتبر البلجيكي ميشيل برودوم مدرب الشباب السعودي، البطولة “الدولية”التي حققها فريقه مرحلة مهمة من التحضير قبل الدخول في أجواء مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، موضحاً أن “العين قدم خدمة كبيرة لفريقه في المباراة الأخيرة على نحو يشبه أسلوب الأهلي السعودي قبل مواجهته المقبلة.

وأضاف: أعتقد أن فكرة البطولة جيدة في ظل وجود فرق قوية خصوصاً العين وكانت الجوانب الفنية رائعة في كل المباريات خاصة الجولة الأخيرة. وأود أن أشكر جميع اللاعبين على شجاعتهم العالية وتحليهم بالثقة التي وضعتهم في منصة التتويج وأشكرهم أيضاً على صمودهم الرائع في الوقت المحتسب بدل الضائع، خصوصاً الحارس وليد عبدالله، حيث كان بارعاً بعد أن حرم العين من اللقب بإنقاذه ركلة الجزاء الحاسمة.

وانتقد برودوم حكم المباراة محمد عبد الكريم، وقال إنه كرر مشهد النسخة الثالثة نفسه، مشيراً إلى تغاضيه عن احتساب حالات عدة لفريقه. وأضاف: وحتى لا أظلم الحكم سأقوم بمراجعة شريط المباراة للتأكد من أن الكرة لمست يد اللاعب وليد عبد ربه. وأكد برودوم أن أحد مساعديه ركض نحوه بسرعة في الغرفة وأبلغه بأن الحارس وليد عبدالله نجح في صد ركلة الجزاء، فعاش لحظات رائعة من السعادة.

106