الرئيس العام يبعث برقية تهنئة للعروبة بمناسبة صعوده لدوري جميل

خطاب تهنئة من الأمير نواف بن فيصل

بعث الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز برقية تهنئة لمجلس إدارة نادي العروبة برئاسة الأستاذ مريح المريح بعد حصول الفريق الكروي الأول بالنادي على درع دوري ركاء للمحترفين , وتحقيق التأهل والصعود لمصاف دوري جميل للمحترفين , متمنيا” سموه الكريم في الوقت ذاته التوفيق للنادي في قادم الأيام على كافة الأصعدة ,
من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مريح المريح لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز تهنئته الكريمة والغير مستغربة من قبل سموه الكريم , والتي تنم على إهتمامه الدائم وحرصه المتواصل على قطاع الرياضة والشباب في شتى المحافل .

التعليقات

4 تعليقات
  1. عاصمة شمر - حائل
    1

    أهل الجوف

    ما يبون منك تهنئة.

    بس بناء لهم المدينة الرياضية المنتظرة بالمنطقة. ( سكاكا )

    الذين ينتظرون بفارق الصبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مايو, 2013 الساعة : 8:19 م
  2. وي وي
    2

    ان شاء الله العروبه يشرف الشمااال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مايو, 2013 الساعة : 8:10 ص
  3. ولد الشمال
    3

    البنية التحتية الرياضية سيئة بالجوف .. تخبلوا أي مبارة ل 3 أندية من ناشئين الى درجة أولى تقام بملعب العروبة .. والمدرج لا يتسع الا 5 آلاف على الورق والحقيقة 3 آلاف متفرج ..أحيانا بنفس اليوم تقام عليه مبارة في العصر ومبارة بالليل .. المشكلة الكبرى العروبة الآن بالدوري الممتاز (جميل) فكيف ستتحمل أندية النصر والهلال والاهلي والإتحاد والبقية رعونة أرضية الملعب..!؟؟

    رجالات المنطقة صاحوا ليلا نهارا لرعاية الشباب بسرعة إيجاد حلول .. ولكن لا حياة لمن تنادي!!؟؟ القائمين على الرياضة همهم أنديتهم ومناطقهم فقط!!؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مايو, 2013 الساعة : 12:26 م
  4. أبومشعل العالمي
    4

    الله يرحمك يا فيصل بن فهد رحمه واسعه اختفيت واختفت رياضتنا معك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مايو, 2013 الساعة : 2:58 م
103