بمشاركة عدد من محترفي دوري زين .. مصر تتعادل مع عمان والأردن تثأر من اوزبكستان

نجح المنتخب الأردني في الثأر من خسارته الأولى أمام أوزبكستان (0-1) عندما رد الإعتبار وحقق فوزا معنويا مهما (2-0) في المواجهة المتجددة التي جمعتهما الليلة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في اطار تحضيرات منتخب النشامى لخوض الجولة الرابعة للدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم. سجل هدفي المنتخب الأردني في الشوط الثاني أحمد هايل بالدقيقة (56) وحسن عبد الفتاح من ضربة جزاء في الدقيقة (66).

يشار إلى أن منتخب الاردن يضم في صفوفه عدد من المحترفين بدوري زين وهم كل من شادي أبوهشهش “الفتح” حمزة الدردور “نجران” محمد الباشا “التعاون”, ولعب الأول أساسي في تشكيلة فريقه, فيما كان الثنائي على دكة البدلاء.

كما يضم منتخب اوزبكستان لاعبين وهما سيرفر جيباروف “الشباب” وشوكت مولاجانوف “النصر”, وقاد جيباروف منتخب بلاده في المباراة, في حين لم يكن شوكت ضمن قائمة الفريق في المباراة للإصابة.

مصر – عمان

تعادل منتخب عمان مع ضيفه المصري 1-1 يوم الاربعاء على ستاد السعادة بمدينة صلالة العمانية في مباراة دولية ودية في اطار استعداداتهما لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكانت مصر البادئة بالتسجيل عبر أحمد حسن مكي، وردت عمان عبر عبد العزيز حميد المقبالي. وتستعد عمان لمواجهة الأردن في اكتوبر المقبل في مسقط ضمن الجولة الرابعة والحاسمة من التصفيات الآسيوية، ومصر لمواجهة زيمبابوي في التصفيات الافريقية.

ومثل منتخب مصر, لاعب النصر حسني عبدربه الذي شارك في الـ90 دقيقة من المباراة, كما مثل منتخب عمان عدد من محترفي دوري زين وهم عبدالسلام عامر “الرائد” وعماد الحوسني”الأهلي” وأحمد كانو “الاتفاق” وشاركوا بصفة أساسية, فيما كان اسماعيل العجمي “الفيصلي” على قائمة البدلاء.

الاكوادور – تشيلي

وفي مباراة جرت على ملعب سيتي فيلد بمدينة نيويورك الأمريكية, استطاع منتخب الاكوادور تحقيق الفوز على تشيلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء, وذلك في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2014 والمقرر اقامتها في البرازيل.

وسجل أهداف الاكوادور كل من ايساك مينيا عند الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول, وأضاف جايمي أيوفي الهدف الثاني عند الدقيقة الثالثة عشر, قبل أن يختتم مونتيرو أهداف الاكوادور عند الدقيقة 66 من زمن المباراة.

يشار إلى أن لاعب النصر جايمي أيوفي شارك في اللقاء ضمن التشكيل الاساسي لمنتخب بلاده الاكوادور ووضع بصمته بتسجيل الهدف الثاني.

106