كرستيانو رونالدو يشترط لتجديد عقده مع ريال مدريد

ريال مدريد رونالدو

تزادت الضغوطات على رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مع اقتراب نهاية الموسم الحالي، و أصبح مُطالباً، أكثر من أي وقت مضى، بإقناع المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، المنتهي عقده في يونيو 2015، لاسيما بعد تألقه الكبير منذ بداية العام الجاري.

وحسب ما نشره موقع تيرا الإسباني يوم الجمعة، فإن كرستيانو رونالدو اشترط على إدارة ريال مدريد الحصول على كامل حقوقه المادية من عقود الرعاية والإعلانات الخاصة، مقابل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق لسنوات طويلة.

وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز دائماً ما يعمد إلى وضع بند في عقود النجوم الكبار الذي تعاقد معهم طوال المرحلتين اللتين ترأسه فيهما النادي، يقضي باقتسام مداخيل الإعلانات وعقود الراعية بين اللاعب والنادي الملكي.

هذا ومن المتوقع أن يُكثف رئيس ريال مدريد من مفاوضاته “المارثونية” مع خورخي مينيديس، وكيل أعمال المهاجم البرتغالي، لإقناع موكله بتجديد عقده حتى 2018، غير أن الوقت يُداهمه قبل حلول موعد الانتخابات الرئاسية، التي ستُجرى في النادي الملكي شهر يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن الصحافة البريطانية تؤكد سعي مانشستر يونايتد لاستعادة كرستيانو رونالدو من ريال مدريد في الصيف المقبل، بتوصية من مدربه الجديد ديفيد مويس، إذ يستعد النادي الإنجليزي لدفع ما يُقارب 70 مليون جنيه استرليني للحصول على توقيعه.

التعليقات

1 تعليق
  1. للل
    1

    8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مايو, 2013 الساعة : 4:26 م
112