الرائد يمزق شباك الشعلة بسبعة أهداف .. والحضرمي يصاب في أربطة المفصل – صور

كسب الفريق الاول بنادي الرائد مساء يوم الثلاثاء شقيقه فريق الشعلة بسبعة اهداف مقابل هدفين للشعلة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقان على ملعب اعداد القادة بالرياض.

وكان الرائد هو البادئ في التسجيل عن طريق مهاجمه ريان بلال في الدقيقة الاولى من المباراة وفي الدقيقة السادسة عادل الشعلة النتيجة عن طريق حسن الطيري واضطر مدرب الرائد عمار السويح لاجراء تغيير اضطراري بعد اصابة احمد الحضرمي الذي تم نقله للمستشفى للاطمئنان على اصابته وحل بديلا عنه عبدالعزيز الصبياني الذي احرز هدف الرائد الثاني بعد نزوله واضاف ايضا الهدف الثالث للرائد في الدقيقة السابعة والثلاثين وانتهى الشوط الاول بتقدم الرائد بثلاثة اهداف مقابل هدف للشعلة.

مع بداية الشوط الثاني اجرى مدرب الرائد السويح عددا من التغييرات بدخول كلاً من ديبا الونقا وابراهيم مدخلي وجمهور الشمراني مكان عبدالعزيز الصبياني وسعيد العيسى واحمد الكسار وشهدت الدقيقة الخامسة عشر إضاعة ركلة جزاء للرائد عن طريق المهاجم الكنغولي ديبا الونقا سجل بعدها الشعلة هدفه الثاني عن طريق عبدالله فتاي، واصل السويح تبديلاته بدخول ماجد هزازي وعصام الراقي واحمد الكعبي وفواز فلاتة ووليد الجيزاني والبرازيلي شوشا وحمد الصقور واحمد الخير.

وشهدت الدقيقة الخامسة والعشرين اضافة الهدف الرابع للرائد عن طريق ماجد هزازي بعدها بخمس دقائق احرز الكنغولي ديبا الهدف الخامس واضاف الجيزاني الهدف السادس والكنغولي ديبا الهدف السابع ويطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية اللقاء.

هذا وقد اثبتت الفحوصات الطبية التي اجراها لاعب الرائد احمد الحضرمي في مستشفى الطب الرياضي بالرياض بعد خروجه من اللقاء مصابا في الدقائق الاولى عن اصابته بتمزق في اربطة المفصل ويحتاج للعلاج لمدة اسبوعين قبل العودة من جديد لتمثيل الفريق.

106