فالنسيا سيتخلى عن لاعبه الفرنسي عادل رامي

عادل رامي

ذكرت صحيفة “آس” الاسبانية أن فريق فالنسيا قد أصبح مقتنعًا برحيل مدافعه الفرنسي “عادل رامي” خلال الصيف القادم بعد أن شكل محط اهتمام أندية كبيرة مزاولة في الدوري الفرنسي، الإنجليزي والإيطالي والتي جاءت أكثر من مرة إلى إسبانيا من أجل متابعة مردوده رفقة الخفافيش.

وكان اللاعب ذو الأصول المغربية قد توصل بعرض بقيمة 15 مليون يورو من طرف فريق أنجي محج قلعة الروسي خلال يناير الماضي، لكنه رفضه بسبب عدم اقتناعه بالمشروع الرياضي للفريق، بيد أنه أكد بوضوح في تصريحاته الأخيرة استعداده للانتقال إلى أحد كبار القارة الأوروبية خلال الصيف القادم خاصة إن كان مشاركًا في دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد، أشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن مبلغ فسخ عقد رامي الذي كان يبلغ 25 مليون يورو خلال الصيف الماضي قد انخفض الآن ليصل إلى 12.5 مليون يورو، وهو ما يزيد اهتمام بعض الفرق الأوروبية التي لن تضطر لدفع مبالغ فلكية من أجل الحصول على مدافع دولي فرنسي بقيمة عادل رامي.

يُذكر أن عادل رامي قد قدم إلى فالنسيا قبل موسمين من الآن من صفوف ليل الفرنسي مقابل مبلغ 6 ملايين يورو، لكن يبدو أن مشواره في الليجا قد أشرف على نهايته ومن شبه المؤكد أننا سنشاهده يدافع عن قميص أحد كبار أوروبا الموسم القادم.

التعليقات

1 تعليق
  1. للل
    1

    ليتني لاعب بس :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مايو, 2013 الساعة : 4:28 م
112