كومبواريه يشعل تدريبات الهلال بمناورة والنادي يواصل دعم الجمعيات الخيرية – صور

اجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء يوم الثلاثاء مناورة على كامل مساحة ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي تحت أشراف المدير الفني للفريق السيد “كومبواريه”, حيث ركز من خلالها على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين.

إلى ذلك واصل اللاعب محمد الشلهوب برنامجة الخاص برفقة طبيب النادي على أن يشارك في مران يوم الأربعاء, فيما واصل حسن خيرات, ومحمد القاسم برنامجيهما التأهيلي.

على صعيد آخر, تقرر أن يحمل لاعبو الهلال في لقاءهم القادم أمام فريق نادي “نجران” في نجران شعار جمعية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك عبر حمل لوحة تحمل شعار الجمعية قبل المباراة والدعوة لدعمها في إطار برنامج الهلال الخيري لدعم الجمعيات الخيرية في جميع مباريات الهلال هذا الموسم. حيث قامت إدارة المسؤولية الاجتماعية في النادي وإدارة العلاقات العامة بالترتيب والتنسيق مع الجمعية لإنجاح هذه المبادرة وظهورها بالشكل الأمثل، وسيقوم مسؤولو الجمعية وعدد من منسوبيها باستقبال الفريق الهلالي عند وصوله إلى نجران قبل المباراة.

يذكر أن الهلال قد دعم الجمعيات الخيرية في لقاءه الأول أمام هجر بالأحساء عبر جمعية كلانا، وجمعية الأطفال المعوقين أمام الفتح بالرياض.

102