لاعب لخويا القطري يتوج الكاتبية بكأس السالمية

سالمية 0

أختتمت مساء الخميس بطولة السالمية في نسختها السابعة والتي تعتبر من كبرى بطولات المدينة المنورة لإندية الاحياء بلقاء جمع بين فريقي ( الباوزير x الكاتبية ) على كأس البطولة الذي سمي بأسم الراحل ( حسن عطية ).

و قد أدار اللقاء الاستاذ رضا قرعوش و الاستاذ كاظم ناصر و الاستاذ حيدر حنفي و الاستاذ عدنان عبدالله.

وقد بدأ الفريقان بداية قوية تناوب من خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الشوط الاول الذي أنتهى سلبي . ومع انطلاق الشوط الثاني واصل كلا الفريقين المحاولات لخطف هدف يضمن لهما كأس البطولة الا أن صافرة القرعوش أنهت مجريات الشوط الثاني و المباراة ليتجه الفريقان الى ركلات الحظ الترجيحيه التي أبتسمت لإبناء المدرب ” حلمي ” الذي وفق عندما أدخل الحارس المتميز في التصدي لركلات الترجيح الكابتن ” محمد السنوسي ” الذي أستطاع صد ركلتي جزاء ليواصل بعدها فريق الكاتبية أستحواذه على معظم بطولات المدينة المنورة.

وبعدها توج عضو اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ عبيدالله الدريوشي و لا عب فريق لخويا القطري الكابتن “بدر قاسم” فريق الكاتبية بكأس البطولة كما توج صاحب المركز الثاني فريق الباوزير بميداليات المركز الثاني.

من جهة أخرى وجه الاستاذ قاسم أبو سودة مدير عام البطولة شكره الى أعضاء اللجنة المنظمة وهم ( غازي الجريدي و علي علي درويش و حبيب الزيلعي و محمود خليل ) كما وجه شكره للمعلقين الاستاذ محمد المدني و خيرالله الشوالي كما شكر الاستاذ أسماعيل طه و الاستاذ بسام العليان و مجموعة دار السمان .

سالمية 1 سالمية 2 سالمية 3

التعليقات

3 تعليقات
  1. خالد الكواري
    1

    الف مبروك لفريق الكاتبية ((( ما في لاعب في لخويا القطري اسموو بدر قاسم ))) !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مايو, 2013 الساعة : 9:52 م
  2. منصور فلاته
    2

    الف مبروك لفريق الكاتبيه والف مبروك لكابتن محمد السنوسي الحارس الرائع و المتميز في حراسة كرة القدم في المدينه المنوره وللاسف لانراك كثيرا في بطولات المدينه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مايو, 2013 الساعة : 4:45 ص
  3. ابن المدينة
    3

    الف الف الف مبرك لفريق الكاتبية بمناسبة حصوله على البطولة الثالثة له هذا العام ويعتبر من اقوى فرق المدينة المنورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مايو, 2013 الساعة : 7:02 ص
110