لجنة المنتخبات باتحاد اليد تناقش الإعداد الآسيوي

كرة يد الاهلي 9

ناقشت لجنة التدريب والمنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة اليد خلال اجتماعها الذي عقد أمس في مقر الاتحاد بالرياض خطط إعداد منتخبات المملكة الثلاثة الأول والشباب والناشئين للمشاركات القادمة وهى التصفيات الآسيوية للشباب والناشئين والأول والمؤهلة إلى كأس العالم 2015 .

وأوضح أمين عام الاتحاد السعودي لكرة اليد والمتحدث الرسمي للاتحاد محمد المنيع أن تم خلال الاجتماع إقرار خطط الإعداد لهذه المشاركات والتوصية لمجلس إدارة الاتحاد بالأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخبات الثلاثة.

وقال:”عقدت لجنة الحكام بالاتحاد اجتماعها كذلك وهنأت الطاقمين القاريين الذين تم اعتمادهما من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد مؤخراً وهما محمد الصقر وعلي السقوفي وحسين الكعيبي ومحمد عبد المحسن ملائكة وسيتم تكريمهم في نهائي الدوري غداً بالدمام وتسليمهم الشارة القارية من قبل رئيس الاتحاد”.

وأضاف: “أرسلت القائمة القارية للاتحاد الآسيوى والمكونة من طاقمين وهما نادر الدوسري وسعد المري ومحمد الصقر وعلي السقوفي كماطلبنا من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد استثنائنا بإضافة الطاقم الثالث بالإضافة إلى مناقشة مباريات بطولة النخبة والتكليفات الخاصة بها من حكام ومراقبين”.

وأشار إلى أنه سيتم تكريم ثلاثة من الحكام الذين أكملوا 55 عاماً وهم عادل الجناحي وعايض القرني ومحمد على عباس في نهائي الدوري والنخبة وتسليمهم درع الاتحاد وشكرهم على ماقدموه من جهود طوال ما يقارب من30 عاماً.

110