الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً للنصر .. والثلاثي المصاب يواصل التأهيل

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء يوم الاثنين تدريباته اليومية على ملعب الأمير فيصل بن فهد “رحمه الله” بالنادي, واشرف المدرب الاسباني راؤول كانيدا على التدريبات بعد أن منح اللاعبين يوم الاحد راحة. وانطلقت التدريبات باجتماع بين المدرب اللاعبين, قبل أن يتم تخصيص الحصلة لرفع المعدل اللياقي مع تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتجها الفريق في اللقاء الودي مع الوحدة مساء يوم الخميس المقبل استعداداً للقاء النصر ضمن مباريات الجولة الثالثة في الخامس من شهر شوال المقبل. ولم تشهد التدريبات دخول اسامة المولد وسلمان الصبياني وسلمان الحريري حيث لم تكتمل جاهزيتهم ولازالوا يواصلون برامجهم التأهيليه.

من جهة آخرى, قام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان الدكتور عبد العزيز تركستاني بزيارة لمقر النادي حيث كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد حامد فايز ونائبه الاستاذ عادل جمجوم وعضو مجلس الإدارة الاستاذ تركي باديب ومسئول العلاقات العامة الاستاذ يوسف نجار وقدم معالي السفير تهنئته لرئيس واعضاء مجلس الإدارة بعد حصولهم على ثقة أعضاء الجمعية العمومية لإدارة النادي متمنياً لنادي الاتحاد مزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه شكر رئيس النادي معالي  السفير على زيارته والتي تأتي إمتداداً لمواقف معاليه والعناية والمتابعة التي وجدتها بعثة نادي الاتحاد في اليابان عندما لعب الفريق الادوار النهائية في البطولة الاسيوية في طوكيو عام 2009م.

104