الاتحاد يعاود تدريباته الاثنين .. والإدارة تعيّن قزاز مستشاراً لها

من المقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد يوم الخميس المقبل مباراة ودية أمام فريق الوحدة في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين. وكان المدرب الاسباني راؤول كانيدا قد منح جميع اللاعبين راحة يوم الاحد على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الاثنين على الملعب الرئيسي بالنادي.

عقد مجلس إدارة النادي اجتماعا دوريا يوم أمس برئاسة المهندس محمد حامد فايز حيث تم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وتم اتخاذ القرارات التالية: تعيين الأستاذ لؤي قزاز مستشارا لمجلس الإدارة. ةتعين الأستاذ بندر عبد العال مشرفا على إدارة الحركة والإسكان.

كما تم اعتماد توزيع مهام الإشراف على الالعاب النادي المختلفة على النحو التالي: المشرف على لعبة كرة السلة الأستاذ بندر عبد العال. والمشرف على لعبة كرة الطائرة الأستاذ حسام المرزوقي والأستاذ سمير باجنيد. والمشرف على لعبة كرة الطاولة الأستاذ شادي وجدي زاهد. والمشرف على الالعاب القوى والتنس الارضي الأستاذ تركي باديب. والمشرف على لعبة كرة الماء ايهاب ابو شوشة. والمشرف على لعبتي الجودو والكاراتيه الأستاذ عبد الله باخشب. والمشرف على الفريق الأولمبي لكرة القدم الشريف فيصل بن فتن. والمشرف على فريق درجة الشباب لكرة القدم الأستاذ حسام المرزوقي. والمشرف على فريق درجة الناشئين لكرة القدم بشكل مؤقت الأستاذ بندر عبدالعال.

كما تم ايضا اصدار بعض القرارات التي تخص الألعاب المذكورة اعلاه وهي كالتالي:

يقوم مجلس الادارة متمثلا في الاستاذ عبدلله باخشب بالعمل على تصميم نموذج موحد يتم من خلاله تقديم ميزانيات الالعاب بواسطة مشرفيها. كما يقوم المشرف على لعبة تنس الطاولة بالتنسيق مع شركة الاتصالات لأخذ موافقتهم على جلب راعي رسمي لبطولة الخليج للتنس والتي سيستضيفها نادي الاتحاد خلال شهر اكتوبر المقبل. يتم تجهيز الطلبيه الخاصة ببطولة الخليج لتنس الطاولة من طاولات ومضارب وكرات وعرضها على الرئيس بعد اجازة العيد. وعلى امين عام النادي متابعة الخطاب المرسل الى رعاية الشباب بخصوص رغبة النادي في استغلال احد ملاعب كرة التنس الارضي لإنشاء مبنى معسكر خاص بنفس اللعبة كما يقوم المهندس محمد فايز رئيس مجلس الادارة بالتواصل مع الدكتور توفيق رحيمي لعرض رغبة النادي بأن يقوم بالإشراف على اكاديمية كرة القدم وفريق الناشئين.

100