روني يرغب بالإنضمام إلى بايرن

روني

نشرت صحيفة الديلي ميرور البريطانية تقريراً يتحدث عن أن نجم المانشستر يونايتد واين روني أخبر أصدقائه المقربين بأنهُ يرغب بالانضمام لفريق بايرن ميونخ مع بدايةِ الموسم القادم .

فبالرغم من حصدِ فريقه لبطولة البريمير ليج هذا الموسم، إلا أن قدوم زميله الهولندي فان بيرسي قد بدأ يُضيق الخناق على نجم المنتخب الانجليزي في دوره بالفريق، مما دفعَ السير أليكس فيرجسون في كثيرٍ من الأحيان بإعادة روني ليلعب في منطقة الوسط.

كما وأن محاولات فيرجسون بضم مهاجم فريق بروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفسكي، تعكسُ ابتعاد روني أكثر عن خططِ بطل البريمير ليج في الفترة القادمة .

وقد ارتبط اسم اللاعب كثيراً بالانتقال الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الآونة الآخيرة، إلا أن صاحب الـ27 عاماً يبدو وأنهُ يُفضل الإنتقال الى الفريق البافاري، حيث يرى بأنه المحطة الأفضل للوصول الى القمة الاوروبية، والتي نجحَ فريق الآليانزا آرينا بالوصول الى نهائي البطولة الأغلى ثلاث مرات في خلال آخر أربعة مواسم .

الديلي ميرور تحدثت بأن قيمة صفقة انتقال ابن مدينة ليفربول ستكون بحدود 30 مليون جينيه إسترليني، حيث يرتبط روني بعقدٍ يمتد حتى صيف 2015 مع فريق مدينة مانشستر .

وكان واين روني قد انضمَ لفرقة السير فيرجسون في موسم 2004 / 2005، قادماً من نادي إيفرتون الذي لعبَ له موسمين .

شاركَ روني في 345 مباراة في البريمير ليج، أحرزَ خلالها 156 هدف و79 تمريرة حاسمة .

 

110