العابد والقرني عادا للتدريبات

بالصور: الهلال يطرح تذاكر مواجهة الاياب .. وزلاتكو يستنجد بعطيف

تدريبات الهلال 1

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الثلاثاء تدريبهم الرئيس تأهباً لمنازلة ضيفهم “الاتحاد” مساء يوم الخميس المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن إياب دور الربع نهائي من كأس الملك.

وتركّز المران على الجانبين اللياقي والتكتيكي شهد مشاركة الثنائي “نواف العابد” و “محمد القرني”؛ وذلك بعد أن أنهى الأول برنامجه التأهيلي وشعور الثاني بشد بسيط منعه من المشاركة في مران الأمس.

في حين واصل الثنائي “ياسر القحطاني” جريهُ حول الملعب وذلك في إطار برنامجه التأهيلي بمعية اللاعب “عبدالله الزوري” الذي يجري برنامجاً تأهيلياً نظير تعرضه لشد في العضلة الضامة منعه من المشاركة في مران البارحة، على أن يخضع “الزوري” لكشف طبي قبل مران يوم الاربعاء يتحدد على إثره أمر مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية.

هذا وشهد المران انضمام ثنائي فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم “عبدالرحمن السعيد” و “عبدالله عطيف”؛ وذلك برغبة من مدير الجهاز الفني الكرواتي “دالاتش زلاتكو”.

من جانب آخر، قدّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي العضوية الشرفية للأستاذ “سلطان الزاهد”، حيث التقى سموه بالزاهد مساء اليوم الثلاثاء في مقر النادي، مُرحباً بانضمامه لأعضاء شرف النادي.

وفي شأن آخر، يطرح الشريك الاستراتيجي (موبايلي) تذاكر لقاء الفريق الأول والذي سيجمعه بضيفه “الاتحاد”، ضمن إياب دور الربع النهائي من كأس خادم الشريفين للأندية الأبطال، عبر منافذ البيع التالية: (مقر النادي، متجر الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز)، وذلك من الساعة الرابعة والنصف عصراً وحتى العاشرة مساءً، على أن يقتصر بيع التذاكر يوم الخميس في ملعب اللقاء.

تدريبات الهلال 2 تدريبات الهلال 3 تدريبات الهلال 4 تدريبات الهلال 5

التعليقات

19 تعليق
  1. الاتي هو العشق
    1

    اي ملعب سوف تلعب المباراه؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 10:26 م
  2. " اهلاوي حتى الثماله "
    2

    لااوصيك نبي هدف بالمخ مو بالعقل ..تراها تفرق كتيررر :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 10:37 م
  3. طلال آل اتحاد
    3

    بالتوفيق للإتحااد امام الهلال 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 10:38 م
  4. بدر الهلالي
    4

    بالتوفيق للشباب الملكي :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 10:43 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    بالتوفيق لعملاق الرياض أمام عملاق جدة .

    أما بخصوص تعليق رقم 1 خل لاعبي فريقك يتعلمون من أبو عزوز وأنت تعلم بعد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 10:46 م
  6. اخضر بلون الوطن
    6

    باسم عشاق كرة القدم فإننا نرجوا من لجنة المنشطات الحضور في هذه المباراة كما فعلت في المباراة الاولى بين الفريقين إنصافا للحق ولكرة القدم الحقيقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 10:46 م
  7. عامر الهلالي
    7

    بالتوفيق للملكي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 10:57 م
  8. زعيم(اسياااا)
    8

    بالتوفيق للزعيم الملكي زعيم (اسياااااااا)وانشاالله الفوز يارب زعيم اسيا لايتحدى النصر ولاالاتحاد زعيم اسيااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (يتحدى نفسه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 11:04 م
  9. اموت في الاتحاد
    9

    اتمنى تقسيم المدرجات زي ما تم تقسيم مدرجات ملعب مكة 50% للاتحاد و50% للهلال وبالتوفيق لشبان الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 11:26 م
  10. الازرق الصغير
    10

    النمور تفترس الوق واق واق واق كالعاده ذهابا وايابا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 11:34 م
  11. أهلاويKing
    11

    أتمنــــاها إتحاديه .. لـ جار الهنـــا .. و صدقوني .. ?????? سيخرج كالعاده من هالبطوله التي لا يستطيع أن يقدم فيها أي شيء و التاريخ في صف الإتي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مايو, 2013 الساعة : 2:51 ص
  12. جننتهم يا هلال
    12

    الاتحاد الجديد ، الاتحاد القديم ، الاتحاد السقيم ،،، مــآإبــيـتــأهــل غـيـر آلــزعـــيــم :mrgreen: :mrgreen: ..

    بـتـوفـيـق لـ مجنن الصغاار ، ومعذب الكباار :mrgreen: :mrgreen:

    مــوفــق بـآإذن الله يـ آلـمـلـكـي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مايو, 2013 الساعة : 4:43 ص
  13. ملكي اصلي مو بوثيقة وباص
    13

    متعشمين السنافر كع :mrgreen: كع :mrgreen: كع
    بأذن الله رايح جاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مايو, 2013 الساعة : 7:58 ص
  14. راعي الحلال
    14

    أتمنى فوزالاتحاد ليس حباً فيه وأنما لا أريد أن يفوز المحلي لأنه لا يستحق أن يمثل المملكة وهو خالي من البطولات العالمية وسارق الالقاب المحلية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مايو, 2013 الساعة : 8:25 ص
  15. سارق اللأقاب
    15

    الزعيم الملكي نادي القرن
    ضع دائرة على الاجابة الصحيحة :-? :-? :-?
    اسف كل الاجابات خاطئة
    لانها كلها مسروقة ومضحوك علينا
    بالتوفيق لشباب العميد امام مرعي العواجي اما الهلال فقد تم الدعس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مايو, 2013 الساعة : 8:28 ص
  16. سفير الوطن( الملكي)
    16

    باالتوفيق لأشبال النموور

    مع اني متحفط على العواجي وتحكيمه لصغير الرياض(غلطة اسيا) :mrgreen:

    عموماًالملكيه صعبه قويه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مايو, 2013 الساعة : 9:39 ص
  17. مهند العطوي
    17

    بالتووووفيق للزعيم وان شاء الله يفوز بنتيجة ثقيلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مايو, 2013 الساعة : 11:24 ص
  18. هلالي
    18

    مع عبدالرحمن بن مساعد اصبح الهلال ملطشه لذالك توقعي فوز شباب العميد على شركه عبدالرحمن بن مساعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مايو, 2013 الساعة : 2:34 م
  19. عاشق الزعيم الملكي
    19

    بعد احترامي للاتحاد فوزهم في جده بيضة ديك سوفا الزعيم الملكي يدك حصون الاتحاد 4-1 تذكرو كلامي والمثل يقول قدم الغشيم ولحقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مايو, 2013 الساعة : 5:08 م
102