الفريق الأول كسب الأولمبي بهدفين .. وفايز يؤكد: الاتحاد فقد هيبته بفعل فاعل – صور

انتهى اللقاء الودي الذي جمع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بفريق درجة الأولمبي بفوز الفريق الأول بهدفين مقابل هدف حيث أحرز هدفي الفريق الأول محمد نور والبرازيلي دييقو سوزا, فيما أحرز هدف الفريق الأولمبي محمد العمري. ومنح المدرب الاسباني راؤول كانيدا اللاعبين راحة يوم الاحد على أن يعاود الفريق تدريباته يوم يوم الاثنين استعداداً للجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.

من جانب آخر, يوقع رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الاحد مع شركة يوسف عبداللطيف باناجة وشركاؤه عقدا يقضي بموجبه توزيع الشركة ملابس النادي تجاريا وذلك بحضور المدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية , وسوف يقام عقب ذلك مؤتمرا صحفيا بهذه المناسبة.

اجتماع الرئيس بالجماهير

عقد مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد حامد فايز لقاءا مفتوحا بالجماهير الاتحادية مساء اليوم في صالة الالعاب المختلفة بالنادي بحضور رئيس مجموعة المستقبل الأستاذ لؤي قزاز.

في بداية المؤتمر رحب عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي الأستاذ شادي زاهد بالجماهير الاتحادية التي وصفها برمز الإخلاص والوفاء مؤكدا بأن مجلس الإدارة حريص على عقد مثل هذه اللقاءات لتواصل مع الجماهير وإطلاعها بكافة المستجدات التي تهم مسيرة ناديها.

ثم تحدث رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد حامد فايز والذي هنأ الجماهير باجتياز ناديها عقبة كبيرة كادت أن تعصف بطموحاته وخططه للمنافسة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين والبطولة الآسيوية إلا أنه شدد على أن ما تم إنجازه في الفترة الماضية من عمل جبار بجهود المخلصين من أبناء النادي لا يعني بأن الأزمة التي يعاني منها النادي قد انتهت حيث لازال هناك العديد من المشاكل المالية المورثة من إدارات سابقة تصل إلى 55 مليون ريال.

مؤكدا بأن ثقته كبيرة على تجاوز كافة هذه العقبات بوجود السند الحقيقي لنادي الاتحاد جماهيره الكبيرة التي يتجاوز عددها أربعة ملايين ريال وهم قادرون على دعم ناديهم وسداد ديونه.

ثم القى رئيس رابطة مشجعين نادي الاتحاد صالح القرني كلمة بارك خلالها لمجلس الإدارة استلمه لإدارة النادي متمنيا لهم التوفيق , وأشاد القرني بالوقفة الصادقة من جماهير العميد خلف ناديها ماديا وبالمقترحات والمبادرات مشيرا بأنه لو اشترك مائة ألف مشجع اتحادي في بطاقة عضوية النادي بمبلغ 240 ريال فإن إجمالي المردود المالي العائد لخزينة النادي سوف يصل إلى 24 مليون ريال سنويا حيث سيكون هذا المبلغ داعما للنادي حتى يبقى على رأس هرم الأندية الآسيوية.

ثم فتح المجال أمام الجماهير لطرح أسئلتهم ومقترحاتهم.فأكد أحد المشجعين بانه مستعد ومعه من الجماهير على تسويق بطاقة العضوية في عدد من مدن المملكة المختلفة , وقد شكره رئيس النادي على مبادرته وأكد بأن هناك خطط تطويرية لموضوع تسويق البطاقة بأفكار استثمارية بحيث تكون سهلة وميسرة أمام الجماهير ويمكن سداد رسومها عبر بطاقة الصرافة الآلي.

وردا على سؤال حول تطوير مرافق النادي بما يحقق عوائد مادية للنادي كشف رئيس النادي بأن هناك دراسة متكاملة في هذا الجانب وسيتم العمل على تطوير النادي بشكل كامل قريبا.

وفي سؤال حول وضع الالعاب المختلفة خلال المرحلة المقبلة أوضح نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عادل جمجوم بأن الإدارة أنهت العديد من الملفات والترتيبات في عدد من الالعاب مثل كرة الماء الذي تم التعاقد مع الجهاز الفني واللاعبين الأجانب فيما يتولى عضو مجلس الإدارة شادي زاهد الإشراف على كرة الطاولة وهناك اجتماعات متواصلة في فريق كرة السلة.

وفيما يتعلق بمديونية النادي أشار المتحدث الرسمي باسم النادي بأن تم جدولة الديون بعد الاتفاق مع أصحابها على أن يتم رصد كافة الأموال المترتبة على النادي والإعلان عنها بشكل كامل وإيضاح كافة الأوجه التي صرفت فيها.

وطالب أحد المشجعين إدارة النادي بالرد على المتطاولين على نادي الاتحاد فجاء رد رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد حامد فايز بأن هيبة الاتحاد فقدت بفاعل فاعل وسوف يتم إعادتها مع تأكيده بأن إدارته حضرت للعمل وليس للمهاترات الإعلامية.

وأكد في نفس الوقت بأنه لن يتم التهاون تجاه كل من يسيء لنادي الاتحاد من داخله أو خارجه.وفي ردا على سؤال عن وضع الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم ثمن رئيس مجموعة المستقبل لؤي قزاز المطالبات الجماهيرية باستلامه لهذا المنصب مؤكدا بأن الجهاز الإداري سوف يشهد ترتيبا غير المعتاد سيتم إعلانه فور الانتهاء منه.

وحول الملاحظات الجماهيرية الفنية التي ذكرها بعض الجماهير على أداء بعض عناصر الفريق رفض رئيس النادي الإساءة لأي لاعب خدم الفريق سواء من المجوعة الموجودة حاليا أو في فترات سابقة فيما أوضح الأستاذ لؤي قزاز بأن المدرب كانيدا وضع خطة متكاملة للإحلال التدريجي للاعبين الشباب في الفريق بالصورة التي لا تؤثر على الوضع الفني العام.

106