وجدي يعود للمشاركة في تدريبات الاتفاق .. والفريق يلاقي القادسية ودياً الاحد

تواصلت التدريبات الاعدادية اليومية للفريق الكروي بنادي الاتفاق مساء يوم الجمعة تحت اشراف المدرب السويسري آلين جيجر ومساعده الجزائري عماره والوطني سمير هلال وكان المدرب قد شاهد مع اللاعبين شريط فيديو للقاء الاتحاد الماضي قبيل انطلاقة التدريبات تم من خلاله مراجعة الاخطاء التي وقع بها اللاعبين في ذلك اللقاء.

واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية وتدريبات الحواجز وتدريبات السرعة ومن ثم ادى اللاعبين مناورة تكتيكية لاربع مجموعات طبق من خلالها المدرب جيجر جزئية الضغط على حامل الكرة والتمرير في المساحات الضيقة . واختتمت التدريبات بمناورة على ثلث الملعب لثلاثة مجموعات تتواجد مجموعتين في الملعب وتخرج مجموعة لتحل محلها المجموعة الاخرى وشهدت المناورة اهداف بالجملة لبشير والزقعان والبرقان وكادس والسالم واحمد المبارك ويحى الشهري وكارلوس الذي احرز هدف جميل من الروعة بمكان وشارك اللاعب مبارك وجدي في التدريبات الجماعية والمناورة المفتوحة لأول مرة . وتابع التدريبات امين الصندوق عدنان المعيبد ومدير الفريق خالد الحوار.

إلى ذلك استقر الرأي بين مدير الفريق خالد الحوار ونظيره مدير فريق القادسية مبارك الدوسري على ان تقام مباراة الاتفاق والقادسية الحبية مساء يوم الاحد بملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق . وفيما يتعلق بالنجم احمد عكاش فهو يواصل برنامجه العلاجي في غرفة العلاج الطبيعي ويؤدي الحارس فايز السبيعي تدريبات لياقية وتاهيلية مع مدرب الحراس.

100