بالصور: الفتح يعاود تحضيراته للاتفاق.. ومدير التعليم يحتفل بانجاز الدوري

الفتح 1

وسط حضور ومتابعة نائب رئيس النادي المهندس سعد العفالق, أستأنف الفريق الأول الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء الأثنين تدريباته على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء عقب مواجهة الفريق الأخيرة أمام الاتفاق في ذهاب الدور الاول من كأس الملك.

وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين الاولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية.

وبدأ تدريباتهم بالجري حول الملعب ثم خضعوا لتمارين استرجاعية خفيفة مع المعد البدني للفريق ناجح الصغير فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين وأجروا عمليات الاحماء ثم خاضوا مناورة تدريبية مع المدرب المساعد ناصيف البياوي .

من جانب آخر, استقبل مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الاحساء الاستاذ أحمد بالغنيم في مكتبة الجهاز الاداري للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح والذين يشغلون جميعهم مناصب تربوية في ادارة التربية والتعليم بالاحساء وعلى رأسهم مدير عام الكرة بنادي الفتح محمد بن سعد السليم ومدير الاحتراف خالد السعود ومدير الكرة سمير السعود والمنسق الاداري للفريق سعد النينياء ومدير المركز الاعلامي فهد السليم والمنسق الاعلامي للفريق محمد الضيف والذين بادروا بهذه الزيارة كشكر وتقدير منهم لادارة التربية والتعليم على تعاونهم المتواصل مع النادي فيما يخص الاستئذانات الرياضية.

وعبر بالغنيم عن شكره وتقدير للجهاز الاداري بنادي الفتح على هذه الزيارة وقدم التهاني والتبريكات لنادي الفتح الذي حقق انجاز يحسب لجميع أهالي الاحساء وان هذا الانجاز هو انجاز يواكب تطور محافظة الاحساء في مختلف المجالات الدينية و التربوية والرياضية والثقافية والاجتماعية موجهاً رسالة لاداريي نادي الفتح كونهم تربويين بأن يواصلوا توجيه الرسائل التربوية خلاله عمله الرياضي متنياً التوفيق لنادي الفتح في المواسم القادمة. كما اقام احتفالية مصغرة بتحقيق انجاز الدوري.

الفتح 2 الفتح 3 الفتح 4 الفتح 5

100