النصر ينفي مفاوضته لداسيلفا .. ويلاقي الوحدة الإماراتي في افتتاحية دورته الودية – صور

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي, حيث كان في استقبالهم بالمطار الأستاذ عبدالله الحريص مدير مكتب سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات الشقيقة والأستاذ فيصل الشهراني مندوب السفارة والأستاذ عبدالعزيز الجابري مسئول العلاقات العامة بنادي الوحدة.

وبعد الاستقبال توجهت البعثة إلى فندق جراند ملينيوم المعد لإقامتهم. وقد أجرى الفريق تدريبا له على ملعب الشهامة اشتمل على جوانب لياقية وتكتيكية. وسيلعب الفريق اولى مبارياته في الدورة امام فريق الوحدة الاماراتي عند الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة.

من جانب آخر, نفت إدارة نادي النصر عبر بيان صحفي من ما نشر في إحدى الصحف عن وجود مفاوضات مع المدرب الاوروغوياني داسيلفا الذي سبق له العمل مع نادي النصر عام 2009. وأكدت على ثقتها الكبيرة والداعمة لمدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد ماتورانا وطاقمه الفني المعاون له وطالبت الجماهير بعدم الالتفات لمثل هذه الشائعات التي أصبحت مكشوفة الأهداف.

على صعيد آخر, قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالمهندس عبدالله العمراني دعماً مالياً لفريق كرة القدم لدرجة الشباب مقداره “خمسون ألف ريال”. وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه النادي.

مواضيع ذات صلة:

بعد تدخلات شرفية .. عزيز يرافق بعثة النصر للإمارات

102