المولد ينضم لتدريبات منتخب الشباب .. والشعيلان يشيد بمعسكر أبها وروح اللاعبين

أجرى منتخبنا للشباب تمرينه يوم الخميس في الساعة التاسعة مساءا على ملعب مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز بالمحالة في أبها حيث أجرى المدرب تمارين إسترجاعية للاعبين الذين لعبوا المباراة وتمارين فنية وتكتيكية للاعبين الآخرين.

الجدير بالذكر أن منتخبنا للشباب أجرى ثلاث مباريات ودية خلال فترة أقامته للمعسكر في مدينة الأولى كانت مع الفريق الأولمبي للنادي الأهلي السعودي وكسبها 2/1 ومباراتان وديتان مع منتخب الشباب الإماراتي كسبها أيضاً منتخبنا وكانت نتيجة المباراة الأولى 1/ صفر والثانية 3/2. وقد أنضم مؤخراً لمعسكر المنتخب في أبها لاعب نادي الإتحاد فهد المولد.

هذا وقد أشاد مدير المنتخب علي الشعيلان بحسن سير العمل في المعسكر وبالروح العالية التي ظهر بها لاعبي المنتخب في المباريات الودية وبالجدية والأنضباط  في المعسكر والتمارين وأشار إلى أن  الهدف الأساسي من إقامة هذا المعسكر قد تحقق من خلال اللقاءات الودية التي جرت في مدينة أبها وذلك للتحضير للبطولة الدولية الودية التي ستقام في أسبانيا يوم الأربعاء المقبل.

وتضم مجموعة منتخبنا في هذه البطولة الدولية الودية كلاً من أسبانيا والأرجنتين واليابان وتعتبر هذه البطولة خير إعداد لمنتخبنا الذي سيشارك في بطولة كأس الخليج الأولمبية التي ستقام في دولة قطر الشقيقة في شهر شوال المقبل.

106