الشهري والشريف يتألقان في مناورة الاتفاق .. والرباعي المصاب يواصل تأهيله

عاود الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق مساء يوم الخميس تدريباته اليومية بعد الراحة الممنوحة من قبل المدرب السويسري آلين جيجر يوم الاربعاء. وقد تحدث المدرب للاعبين في بداية التدريبات زهاء العشرة دقائق ومن ثم انطلقت التدريبات وكانت الجرعات اللياقية هي الجزئية التي افتتحت بها التدريبات ومن ثم تدريبات جماعية بالكرة واحتكم اللاعبين بعدها لبعض الجمل التكتيكية التي طبقها المدرب ثم تحول اللاعبين الى جزئية التصويب نحو المرمى بعد ان تتناقل الكرة بين اقدام ثلاثة لاعبين تنتهي عند اللاعب الذي يصوب على المرمى الذي تناوب عليه الحراس محمد خوجه وعبد الله الصالح وهشام الدوسري.

ثم اجرى المدرب مناورة قصيرة في منتصف الملعب على ستة ابواب صغيرة  لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب اتسمت بالحماس المتدفق وسرعة الاداء والتحول السريع من الدفاع للهجوم وشهدت اربعة اهداف ملعوبة للفريقين الاحمر والاخضر كان نصيب صالح بشير منها هدفين احدهما بالراس وسجل احمد المبارك الهدف الثالث فيما سجل للفريق الاخضر يحى الشهري هدف ولا اجمل وسجل النجم محمد الشريف حضور لافت في الجهة اليمنى مع الفريق الاحمر وشكلت طلعاته خطرا داهما على جبهة الفريق الاخضر.

في غضون ذلك واصل اللاعبين احمد عكاش ومصطفى المعيلو وفايز السبيعي ومبارك وجدي برنامجهما التاهيلي على مضمار الملعب فيما شوهد الثلاثي فهد المبارك وسعد الذياب ومصطفى الحلو يؤدون تدريبات تاهيلية انفرادية على مضمار الملعب وغاب عن التدريبات النجم العماني احمد كانو المتواجد مع منتخب بلاده. تابع التدريبات امين عام النادي احمد بن علي الدوسري ومدير الفريق خالد الحوار وتواجد في اجزاء من التدريبات النجم المخضرم مفتاح غريب والنجم عثمان مرزوق . وستتواصل التدريبات يوم الجمعة بدون توقف وسيكون هنالك اجتماع للمدرب مع اللاعبين عند الساعة التاسعة والنصف مساء.

98