جلال يحتسب أول حالة طرد على الهلال بعد 42 مباراة محلية
تفاعل كبير شهده موقع تويتر على احداث مواجهة الكلاسيكو

تفاعل كبير شهده موقع تويتر على احداث مواجهة الكلاسيكو

أشاد الحكم السابق والمحلل الحالي مطرف القحطاني بأداء الحكم خليل جلال في لقاء الاتحاد والهلال, حيث خالف جميع الاراء التي انتقدت الحكم بسبب بعض الاخطاء التي حدثت.

وقال مطرف “خليل جلال يقود المباراة بـ نجاح مطلق .. ( أبدعت يا خليل ) .. نجاح غير مستغرب على الحكم المونديالي”.

واضاف بأن حالة الطرد على سالم الدوسري كانت صحيحة, وضربة الجزاء الاتحادية صحيحة, كما أن الهدف الثالث صحيح ولا توجد حالة تسلل.

من جانب آخر, تفاعل مغردوا موقع تويتر مع حالة الطرد التي احتسبها الحكم خليل جلال على الهلال, إذ ذكر أحدهم أنها البطاقة الحمراء الاولى على الهلال محلياً بعد 14 شهراً.

وقال “الهلال يتلقى البطاقة الحمراء الاولى محليا بعد غياب 14 شهر.. حيث أن آخر بطاقة حمراء محلية عليه كانت للكوري يوو في نهائي ولي العهد 12/ 2/ 2012”.

وأضاف “دائما لايفعلها الا الشجاع خليل جلال.. احتسب ضد الهلال أول بلنتي أمام الوحدة بعد 39 مباراة بالدوري.. والآن يطرد لاعب أزرق بعد 42 مباراة محلية بدون طرد..!”.

التعليقات

76 تعليق
  1. طواقي والفتح باقي
    1

    ‏​هههههہَ هُ ˛ =)) ! ‏​هههههہَ هُ ˛ =)) !

    بس تذكرت ان محمد قاسم في صف ثالث ثانوي ومسـخر الهلالين ‏​هههههہَ هُ ˛ =)) !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:23 ص
  2. اتحادي ينبع
    2

    ياعيني عليك يا جلال

    ان شاء الله انتصارر اخررر في الاياب

    تاريخكم اسود مع الاتحاد في كاس الملك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:24 ص
  3. عبدالرحمن الفايز
    3

    عشان كذا الهلاليين بقيادة رئيسهم يهاجمون خليل جلال لانه الحكم الوحيد الذي يقدر يطبق القانون علئ الجميع بما فيه هلالهم هم يرون انهم فوق الجميع ويجب معاملتهم معامله خاصه … لاتحسب علينا بلنتيات ولا تعطينا كروت ولا بنخرب……. بلنتي الاتحاد صحيح والطرد صحيح وش يبون بالضبط ..لو جميع الحكام مثل خليل جلال ما احتجنا حكام اجانب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:34 ص
  4. الان عرف السبب
    4

    تم استبعاد الحكم السعودي خليل جلال من كاس العالم ٢٠١٤ في البرازيل وذلك لعدم نجاحه في الاختبار للياقه البدنيه وهذا ماشاهدت الليله في مباراة الاتحاد والهلال حيث كان بعيد عن الكره وعن الحدث بغض النظر عن الحالات للاتحا او الهلال واعتقد بان الحكم مراعي العواجي حاليا افضل بكثير من خليل ،،، الاتحاد والهلال متعة القمه السعوديه ،،، ومبروك للمتاهل يوم الخميس القادم ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:35 ص
  5. مهند الاتحادي
    5

    هذا فضيحة والله لو انهم يلعبون بأيش ما يجيهم طرد الى بعد 42 مبارات لاكن هذي البشوت و ما تسوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:37 ص
  6. المراقب
    6

    أجمل حاجتين رياضيتين عندنا كسعوديين : احمد عيد وخليل جلال

    وأسوا ما عندنا ان فرقة الهلال تحاربهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:39 ص
  7. ملكي والهوى غربي
    7

    يجب على رؤساء الاندية ولعيبتها احترام قرارات الحكام
    ويجب ان يحاسب اي حكم يخطي او يتعمد الخطاء من قبل لجنة التحكيم
    ويتم رد اعتبار للفريق المتضرر وهنا يمكن نقول الحكم صاحب القرار النهائي

    الحكم السعودي لا يزال مهزوز الشخصيه ، لانه يتعرض للنقد والاهانة والتصاريح الجارحه من رؤساء الانديه وخاصه الامراء
    والحكم الاجنبي مايهمه احد يجي يلطش الآلاف ويحوس الفرق ويغادر معزز مكرم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:47 ص
  8. y not
    8

    استغفر الله …حسبي الله ونعم الوكيل ..معقوله عندنا فريق ملائكي..او لاعبين سوبر ما يغلطون ..بارك الله بكل مخلص .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:48 ص
  9. شيء مخجل
    9

    كان الله في عونك يا خليل جلال ,عسى أن جمهور الهلال ما هم قريبين من بيتك ولا يدلون عليه .
    لقد قارفت جرماً عظيما , كيف تجرؤ على طرد لاعب دلالي هلالي!!!!؟؟
    كيف تتطاول وتحتسب ضربة جزاء على فريق الدلال وأنت حكم مواطن ( محلي)
    يعني يا خليل جلال أنت ما تفهم: ليش قرروا أن الحكام يكونون محليين ؟
    فاتت عليك , يا خراب بيتك!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:49 ص
  10. الذات العام ْ1 x الرئيس العام 0
    10

    هههههه
    أنا ما شفت المباراة بس طالما مطرف مدح جلال فأكيد جلال بهذل الهلال…
    جبتها من الآخر يامطرف
    يالله عن اذنكم بروح بطرب على شيلة جمهور النصر الوفي للحكم مطرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:50 ص
  11. شنتر بن عداد
    11

    مايمدح السوق إلا من ربح فيه
    اجل بلنتي الأتحاد صحيح والكمرة تظهر اساس العبة حالة تسلل واضحه
    وبلنتي للهلال صريح ضرب الكرة باليد لم يحسبة خليل اتحاد
    لكن نقول لخليل جلال والتحكيم المحلي عظم الله اجركم
    والحملة المنظمة ضد الهلال بعدم احتساب له ضربه جزاء ادت ثمارها
    والرد يوم الأربعاء ان شاء يكون قاسي
    والفوز هلالي صريح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:53 ص
  12. أبن البدائع
    12

    حسبي الله عليك ياخليل جلال اقسم بالله انك تظلم الهلال علشان بعض الاصوات الناهقه يطرد عزوز الدوسري علشان حسين عبدالعني وبعدها بمباراة النصر 5_3 يغربل الهلال علشان يتدارك الكارثه الي حلت بالنصر والحين مع الاتحاد بلنتي تسلل وضربة جزاء واضحه للهلال وطرد سالم الدوسري بالخيال ولا طرد امبامي والمولد رغم الخشونه ولازالت الاصوات ال????ه تقول ان خليل مع الهلال الله يستر لاياخذون خليل جلال مع فريق الاتحاد بمبارة العوده بالرياض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:57 ص
  13. بدر الهلالي
    13

    افلاس ياسبورت اجل جايبين تغريده مشجع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:00 ص
  14. عاشقة. الليث
    14

    :-D :lol: :-P مبروك لي الاتحاد. بس الكاس شبابي وان شاءالله الشباب والاتحاد ع الكاس عشان نفوز ب 4 وب3 ههههههههه الكاس شبابئ. استريحو :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:01 ص
  15. الهلال نادي الشعب الحقيقي
    15

    الهلال ضلم ضلم بطولات تسلب مننا

    هاردلك يا نادي الشعب الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:01 ص
  16. محايد
    16

    كان الهلال بطلا وفريقا لا يهزم ولا يطرد لاعبيه والنتيجة تلك البطولات
    واليوم بعد ( بعض ) من التصحيح والحكم الاجنبي كيف كان حال الهلال ؟
    وغدا ( بعد ) اكتمال تصحيح وضع الحكام ماذا سيحدث للهلال ؟؟؟؟؟؟
    هل سنراه في دوري ركا ء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مجرد سؤال !!!! دمتم سالمين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:02 ص
  17. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    17

    .....هههههههه شر البلية ما يضحك للأزيرق الصغير ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:10 ص
  18. عقرب الاتحاد
    18

    لك الحمد يالله على كل حال وفعلها شباب الاتحاد بطرد او بدون طرد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:11 ص
  19. سعيد بن سلمان
    19

    ليس لاني اتحادي
    ولكن اثق فيك ياخليل جلال كاكثر الحكام نزاهة وجراءة
    اتمنى لك التوفيق
    ..
    اما لاعبي الاتحاد فالله اكبر عليكم يا شباب
    اهنئكم حتى لو لم تتاهلوا من خلال المباراة القادمة
    الا انكم اثبتوا انكم مستقبل مشرق للكرة السعودية
    اكرر تهنئتي لكم
    ……. تحياتي لكل اتحادي ……….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:13 ص
  20. سعودي و افتخر
    20

    مبروك الف مبروك يا خليل جلال 8)
    برافوووو يا بطل ,,, وانتظر التأييد والرضى من خالك المصون امين عام نادي النصر على حمدان 8)
    العام لعبت لعبتك في مباراة الشباب والنصر في نفس البطولة ,,, وهذه السنة ما قصرت في الهلال 8)
    احلى ما فيك انك تتغاضى عن كمية دعس من لاعبي الاتي في مفاصل لاعبي الهلال وبدون كرت :wink:
    برافووووو عليك ولد من ظهر ولد غمضت عيونك بكل براعة عن دعس كريري على مفصل الشلهوب :!:
    لاسيما انك عارف الشلهوب ما يعترض والطابق مستور :wink:
    حلووووة منك وانت تتجاهل دعس امبامي على مفصل القرني ,,, بصراحة بطل :wink:
    وتعرف وش احلي شئ فيك تمتعك بانبراشات اسامة المولد السينمائبة المتكررة على اقدام ويسلي و سالم :wink:
    و في اول اشتباه فاول على سالم الدوسري في حالتين طرد :!: :-?
    عز الله انك قرم ولا فيه زيك يا اخي :wink:
    والله ما الومك ,,, لأنك لن تجد لاعبين مثل لاعبي الهلال تخطي عليهم بالكوم و احتجاجاتهم مسالمة 8)
    وابشرك لا تخاف من الهلاليين بعد المباراة ,,, ( أمورهم سمحة ) كلها شوية اعتراضات في الصحف و ينسون و يلهون في غيرك :!: :!: :!:
    عموماً ,,, الى كل هلالي (بشرى خير) :arrow:
    احمدوا ربكم ان مباراة الاياب لن يحكمها على الاقل الداهية ( خليل جلال ) :wink:
    و الحمد لله على اقل الاضرار 8) :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:16 ص
  21. فيصل العنزي
    21

    خليل جلال طبق القانون فقط لاغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:17 ص
  22. ابراهيم الغامدي
    22

    شاهدوا الدقيقة التاسعة والثمانين
    احتكاك المرشدي بفهد المولد
    ضربة جزاء واضحة
    وحكم الراية يا قلب لا تحزن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:17 ص
  23. سعيد بن سلمان
    23

    اذا بليتم فاستتروا
    الى الامير عبد الرحمن بن مساعد .. بعد التحية
    كان من المفترض عدم الافصاح عن هذه الاحصاءات المخيفة
    39 مباراة لم يحستب على الهلال ضربة جزاء
    42 مباراة لم يطرد من خلال لاعب هلالي
    فانت كمن يدين نفسه بنفسه
    لان هذه الاحصائيات هي ادانه على الهلال في اشياء كثيرة
    وليست ميزة له
    فكان من المفترض عدم ذكر تلك الاحصائيات
    وانا واحد من ملائين الناس لم يكن يعرف ذلك
    فكان من الاولى ان تخلي الطابق مستور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:20 ص
  24. مرقص الجن
    24

    اللهم لك الحمد على نعمة العقل…

    بأقولكم شي: الأربعات الهلالية مسوية الهوايل في فرق المستوى الثاني.

    والهلال سيسحقهم في الإياب..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:34 ص
  25. ((الزعــــــــــ (الهـــلا(ملكي)لــــي) ــــــــــــيم))
    25

    صحيح انه احتسب ضربة جزاء من تسلل غير صحيحة وطرد سالم الدوسري من كرتين الاول مايستاهلة وتغاضى عن طرد امبامي او اسامة المولد ولم يحتسب ركلة جزاء للهلال من لمس عسيري للكرة بيدة اي شجاعة هذي واي فوز هذا الله ينتقم منك ياخليل ياابن ……… يا……….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:35 ص
  26. ارش برهانى
    26

    ارقام مفروض تسجل فى جنيس :mrgreen:
    وش ذا الدلال يافريق الدلال :mrgreen:
    لكن فى اسيا غلطة اسيا مهان ومدقوق خشمه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:51 ص
  27. أهلاويKing
    27

    فريق دلال من جد .. لعنبو بليسكم كل هالمبارايات و لا حالة طرد .. و لا بلنتي على ?????? .. ما ينلام لا حقق البطولات أيام العبقري أبو زنقه قصدي أبو زنده راع الفزعات و الزيد ملك البلنتيات لل.... .. هههههه
    بطولات بالهبل و هذه أحد أسبابها

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:53 ص
  28. السالم
    28

    الاتي الصغير يطقطق علي كبار المحلي كبيريااتحاد المونديالي واصغير من الصغير يامحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 2:09 ص
  29. هلالي صميم
    29

    ههههههههههه ابدع خليل جلال عشان طرد لاعب هلالي؟ مطيرف يامطيرف..ليت تسبدك تبرد بس..
    ع العموم اتعلموا الفن من الهلال والاتحاد..وخلوكم من البربره الفاضيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 2:20 ص
  30. هلالي صميم
    30

    على العموم ابارك من صميم قلبي الهلالي :mrgreen: فوز الاتحاد…والوعد بالرياض باذن الله هزيمه مدويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 2:28 ص
  31. شبيه الفيل
    31

    الله الله شي جميل ….

    42 مباراة بدون طرد و 39 بدون بلنتي

    اعطني حكما وارمني في الدوري السعودي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 2:34 ص
  32. مواطن
    32

    تعليق 21 لافض فوك قلت الحقيقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 2:38 ص
  33. عدنان حمد
    33

    بيكيه انطرد مرتين هذا الموسم مع برشلونة :!:

    والمرشدي والزوري ونامي من 42 مباراة ولا طرد :!:

    يعني يا بيكيه بتقنعني انك افضل من المرشدي والزوري ونامي … خاف ربك يا ظالم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 2:38 ص
  34. مواطن
    34

    تعليق 23 لافض فوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 2:39 ص
  35. شعبولا
    35

    تغريدة زرقاء

    الحكام يتجرأون على الهلال :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 2:40 ص
  36. الاهلي النادي الملكي
    36

    سبحان الله هذا الفريق مكروه من جميع الجماهير السعودية على اختلاف ميولها

    اليوم خليل جلال كان نجم اللقاء لولا بعض المجاملات للفريق المدلل

    والف مبروك للجار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 3:29 ص
  37. ابعيد مسافر
    37

    الهدف الاول للاتحاد في الاساس هو تسلل وهذي غلطه الحكم المساعد كما ان خليل ضلم الفريقين وخاصه الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 3:55 ص
  38. ابعيد مسافر
    38

    تعليق رقم 20 انت متابع صح تحياتي لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 3:56 ص
  39. الرقم الصعب
    39

    وعاد الازرق الصغير الى وضعه الطبيعي والحقيقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 4:17 ص
  40. شمري حايل
    40

    الله فوق ياخليل جلال وشف مطيرف اللي سنين يحكم والحين كشفه الله صار مشجع للاصفر الصغير
    ويشجعك على ظلمك ولوا فيه خير ابو غمزه كأن دافع عن نفسه بس لما انطرد انفضح وزاد قرقه
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم والأ عمل المولد وكريري والانبراشات تخلى ومن خطاء واحد
    والثاني مايستاهل يطرد سالم الدوسري لاكن بحول الله الوعد الرياض ونشوف والله مافوزكم غير
    هالحكم اللي له كم يوم فشل في الاختبار ولجنة عمر والعمر كافؤه وياقلب لاتحزن وعلى رياضتنا السلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 4:24 ص
  41. فهد عبدالله العسرج
    41

    المهناء سوفا يعتذر للهلال ويخلى جلال يعتذر كالعادة
    خلاص الحين المواجهات القامه اجانب ارضاء لمدللهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 5:16 ص
  42. abunofe
    42

    كبير يا الزعيم حارق دمهم في كل الاحوال !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 5:53 ص
  43. فهد عبد الله
    43

    ابن مساعد زعلان عالاخر على شان هزيمة وغلطة حكم وطرد لاعب هلالي بعد 42 مباراة محلية لم يطرد فيها لاعب هلالي . بينما في النصر يطرد في كل مباراة لاعب او اثنين والكروت بالجملة . والحين عرفت يالمهنا ليه نقول انك فاشل انت وحكامك وقراراتكم الظالمة ز المهم ابن مساعد ينتظر منك انت وحكامك المباراة القادمة الفزعة والا ياويلك ترى ما تقدر تحتوي الصياح والبكاء وتوابعهما . والا على خبرنا حنيتك وطيبة قليبك مع الدلال كالعادة . المهم شف الحكم المناسي واللي يبي ابن مساعد هذولا الهلاليين الغالين مانقدر نزعلهم او حتى نضيق صدورهم تفلحت كبودهم من البكاء والصياح .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 6:37 ص
  44. ابو لمى
    44

    مفارقات غريبه عجيبه
    الهلال يعاني في منطقة الدفاع و يتم تغيير مدافع و محور ارتكاز لتقوية المنطقة الخلفية للفريق و اول طرد بعد 42 مباراة!!!!!! سبحان الله مدافعين الهلال لا يرتكبون اخطاء… و هذه ثاني ركلة جزاء بعد 39 مباراة… سبحان الله…
    فريق يعاني في منطقة الدفاع و مدافعين ما يخذون كروت حمراء و لا يحتسب عليهم ركلات جزاء كل هذه المده…
    غــــــــــــــــــــــــــــــــــــريب عجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب أمــــــــرك يا تحكيمنـــــــــــــــا المحـــــــــــــــلي
    المفروض جلال يشطب لان اضاع ع الهلال فرصة الدخول في موسوعة جينيس للارقام القياسيه و هذا الانجاز سيسجل بأسم المملكة… اشك في وطنية خليل جلال…. مو بعيده نشوفها مكتوبه في جرايد الهلال… :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 8:03 ص
  45. نصراوي
    45

    الصراحه مع اني نصراوي الى خليل جلال ضلم الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 8:27 ص
  46. الدكتور ماجد القحطاني
    46

    تعليق رقم 16

    من اسخف ما قرأت اذا ريال مدريد هبط فالهلال راح يهبط فريق ينافس كل سنه على الدوري كيف بيهبط
    لك عقل وانت تتحدث بهالحديث ولا خوفك على فريقك جعلك تتمنى للهلال الهبوط

    انت نصراوي وباين من كتاباتك وفريقك جرب الهبوط في سنوات ماضيه لهذا لا وجه للمقارنه بين فريق لم يهبط في تاريخه وفريق هبط
    يكفي ان بين بطولاتكم الي تزعجونا فيها دوري الاولى

    ودمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 8:48 ص
  47. محايد
    47

    طيب وضربة الجزاء يا خليل ؟؟؟ اليست تسلل ؟؟؟
    طيب وضربة الجزاء يا خليل ؟؟؟ اليست تسلل ؟؟؟

    طيب وضربة الجزاء يا خليل ؟؟؟ اليست تسلل ؟؟؟

    سبحان الله كاتب موضوع وما جاب اهم حاله تحكيميه ؟؟

    لكن مو عذر …………. الهلال اصبح محارب من قبل الجميع

    والرد سيكون ف الرياض !!

    عندها سيعرف الجميع من الهلال ……………… والرد النهائي سيكون كأس البطوله !!!

    والعبره بالخواتيم والعبره بالخواتيم والعبره بالخواتيم والعبره بالخواتيم والعبره بالخواتيم والعبره بالخواتيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 8:59 ص
  48. ناصر البير
    48

    لله درك يا تعليق 20

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 9:00 ص
  49. jawad
    49

    مبدع ياخليل ……ماشا اللة تبارك اللة عليك ……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 9:16 ص
  50. حمدون
    50

    البطوله للاهلي او الاتحاد …………………والرابع يطلع برا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 9:45 ص
  51. المدرج المحايد
    51

    تصدقون صافرة البلنتي سمعتها وأنا بالرياض
    وبالنسبة للأخ المتطرف يقول البلنتي قدهوا صحيح عيييييييييد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 9:49 ص
  52. اخضر جده
    52

    خليل جلال قاد المباراة بشكل جيد واللي يحط لومه على الحكم
    هذا اللي تعود عالدلال التحكيمي من عقود ومالومه ضربة جزاء صحيحه
    طرد صحيح والهدف الثالث صحيح عدا التسلل هذه يتحملها
    الحكم المساعد رغم انها من الحالات الصعبه لان التقدم كان بالقدم
    وتقدم بسيط لم يشاهد الا من خلال الاعادة البطيئه وعموما العتب
    المفروض يكون على كبار لاعبي الهلال اللي صاروا اقزام امام مهارات
    صغار لاعبي الاتحاد وصراحه الاتحاد يستاهل الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 11:22 ص
  53. احمد الحربي
    53

    يعجبني الي ينسى التعصب ويقول الحقيقه لافض فووك ياصاحب تعليق ٤٥ بغض النظر عن باقي الردود العير واقعيه وعارفه اننا انظلمنا بس جايه تطقطق ليس إلا..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:36 م
  54. 3almi
    54

    الحين من جدكم يوم انك تاخذون رأي مطرف ؟ :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:44 م
  55. هلالي وكفى
    55

    وانت يامطيرف
    لماذا لم تكن شجاعا عندما كنت حكما وتطرد لاعبين من الهلال وتحتسب عليهم ركلات جزاء
    نعم انت الان شجاع لانك خارج الملعب ولكنك للامانه عندما كنت في الملعب لم تكن تمتلك هذه الشجاعه التي تتحدث عنها وهي طرد خليل جلال للاعب هلالي

    سبحان ربي فبعض الناس تجيب الكلام لنفسها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:49 م
  56. خــــالد
    56

    اين بعد 42 مبارت اين مبارات النصر مع الفتح حيمنا طرد الازبكي شوكات بالدقيقه 2

    لا تنسوووووووو لقد طرد لاعب وكيف يكون 42 مبارات ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 12:52 م
  57. هلالي والرااااس عاااالي
    57

    الله يشفيك يامطرف

    طلعت على حقيقتك وكرهك للهلال ولما كنت تحكم كنت تتعمد تضر الهلال

    لكن يامسكين والله انك تكسر الخاطر

    والمشكله مربي أجيال بئس الجيل اللي بيتخرج من تحت يد واحد

    بايع ضميره مثلك

    لكن ما اقول الا الى مزبلة التاريخ يامطرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:04 م
  58. هاوي الزعيم الملكي
    58

    اذا كان تفكرون بهذا الشكل ياجماهير كرتنا السعوديه فعلى كرتنا السلام اذا الهلال له فتره ماتحتسب عليه اي ركلة جزاء ولاطرد المفروض هذا تحسب للهلال وليس ضده
    اما مباراة البارح خليل جلال ظلم الهلال ولكن لاننسى ان الاتحاد قدم مباره كبيره
    1-ضربة جزاء لللاتحاد تيلل واضح
    2-امبامي واسامه وكريري يمارسون دعس مفاصل لاعبي الهلال وخليل يستمتع بالدعس
    3-ضربة جزاء للهلال
    4-اشكر النصراوي صاحب التعليق رقم 45على صدقه مع الله ثم مع نفسه
    5-الا يقول خليل نجح البارح اقول له والله منت صادق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:16 م
  59. حرامي يحلم بالعالمية
    59

    مساكين …. هذا حسب توجيهات المهنا لخليل هلال .. لايرغب فوز الهلال ؟؟؟ انهائي بين الاتحاد والاهلي ؟ لاسباب اخراج النصر من المنافسة الاسوية .. العمري ماذا فعل بالنصر حتى يفوز بالمسلل التمثيلي العماني ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:38 م
  60. علي بوحسين
    60

    تحكيم كااااان على مستوووووى عاااااالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:39 م
  61. SEGSGFW
    61

    هدف الاتحاد تسلل وهذا ما اكده اكثر من معلق !! طرد الدوسري كان بعصبية زائدة عن اللزوم من الحكم !! لا يستحق سالم الدوسري الطرد لان الاحتكاك كان متساويا !! من اللاعبين !! على كل حال الهلال سيعود في الرياض بأذن الله وهو فريق بطولات والكل يكره الطالب النشيط والمجتهد ويحاولون ان يكيدو له !! ولكن الشاطر شاطر اولا واخيرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:51 م
  62. اتحادي
    62

    ويستمر تفحيييط والهلال يييبي يفوز على الاتحاد في كاس الملك :lol: :mrgreen: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:55 م
  63. ههههههههه
    63

    كفو ياخليل

    هذا الحكم والا بلاااااااااااااش

    اهلاوي قلبك حديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 2:20 م
  64. ابو صالح
    64

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تعليق رقم ١٢ اقول ااه بس
    اترك الكوره عنك واعدل الماء علي حوض القرع بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 3:23 م
  65. حالمي مضروب بكل مكان
    65

    .....ههههههههه

    يالبى الزعيم الملكي والله ياحارق قلوب الضعفاء
    يعتقدون ان الفريق اللي ماياخذ كروت هذا فريق يحابيه التحكيم
    ونسوا ان الهلال يلعب للمتعة والذوق ويبعد عن التصرفات الصبيانية اللي يسوونها لاعبي الاندية الثانية مثل ناديهم ابو عشعش .

    الزعيم للنهائي ان شاء الله وتذكروا كلامي مع اني ماتمنى ابد انه يفوز بالبطولة عشان الفريق المريض يعرف قدر نفسه ويعشعش في الرااااااااااابع .....هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 4:08 م
  66. ابوعبدالمحسن
    66

    الحمدلله اني هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 4:19 م
  67. إحساس زعيم
    67

    هذا بفظل ظلم الحكم خليل نصر فلهدف الأول كان تسلل وحتسبها ضربت جزاء يجب في مباراة الاياب حكام اجانب فلحكام السعوديين ينتمون الى الاندية فخليل نصر اهلاوي ويتمنى حصول الأهلي على الكآس فهو يبي يبعد الهلال عن المنافسة حتى يفسح المجال للأهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 4:50 م
  68. منصف
    68

    ياالله
    وش مسوي هلال
    بالهحكم
    يعد مبارياته
    وكروته بعد

    ضدق يقولون
    القافلة تسير
    وهذولاك ينبحون مثل العادة
    ويستمر الزعيم جايب لهم الضغط
    والقولون
    والامراض المستعصية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 5:21 م
  69. عبدالله المعلوي
    69

    الله الله شي جميل ….

    42 مباراة بدون طرد و 39 بدون بلنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا الهلال افضل من البرشا 0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 10:22 م
  70. ماجامل احد
    70

    مباراة الفتح بالاحساء 2-1 وضربة جزاء العابد كم لعب الهلال بعدها مباراة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 10:47 م
  71. تريميس
    71

    يا أخوان الي يقراء الرودود والتصاريح الهلابية يعتقد انه فريق مرسل من الملائكة وسبحان الله وبالتوفيق لنمور اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 1:44 ص
  72. متنبيات نصراوية
    72

    الله يشفي هالمشجع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 3:02 م
  73. شنكوتي
    73

    عندما كان الهلاليون يستفيدون من الأخطاء الكوارثيه
    كانوا يعتبرون هذه الأخطاء جزء من اللعبه
    وبسبب خطأ تقديري وفي حاله صعبه وتحسب على رجل الخط وليس على حكم الساحه أقاموا الدنيا ولم يقعدوها،،فهل عرفتم من هم الظواهر الصوتيه
    انتقاد خليل جلال على عدم احتساب التسلل يفضح جهل الهلاليين لان التسلل مسؤلية رجل الخط
    البعض يتحدث عن لمسة يد العسيري ويقول بانها بلنتي هذا يروح يتابع سباق هجن افضله
    اما من يتحدث عن المخاشنه الاتحاديه فلابد ان يتم تثقيفه اولاً ليستطيع التفريق بين اللعب الرجولي والمخاشنه..ونقوله الكت كات في الدكان
    واخيراً: من تعود على الدلال صعب عليه ان يرضى بالعداله 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مايو, 2013 الساعة : 3:14 م
  74. سليمان
    74

    المثل يقول مين يصدقلك يا أبو الحصين ماهي جديده عليهم تربية عمر المهنا . الهلال يسير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مايو, 2013 الساعة : 6:06 ص
  75. سليمان
    75

    شنكوتي انت من سكان غليل صح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مايو, 2013 الساعة : 6:08 ص
  76. مره هلوووووووووو اهلاوي
    76

    يقولون قبل مبارة الاتحاد والهلال
    كان عند لاعبي الاتحاد ثاني يوم مدرسة ومثاكين تاخرو عليها الصباح :mrgreen:

    الاتحاد بيوصل النهائي ان شاء الله ويلاقي الاهلي والله يعينه لابينفعه شباب ولاعجز :mrgreen: مافي الا جلد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مايو, 2013 الساعة : 2:06 م
114