منتخب الشباب يكسب الإمارات بثلاثية ويغادر السبت إلى اسبانيا للمشاركة في بطولة ودية

التقى منتخبنا الوطني للشباب  مع منتخب الشباب الإماراتي يوم الأربعاء في المباراة الودية الثانية التي جرت على ملعب مدينة الأمير  سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة في ابها, وأنتهى اللقاء بفوز المنتخب السعودي الشاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين, وسجل الأهداف للمنتخب السعودي على التوالي عبدالله مادو من ضربة جزاء وريان الموسى وصالح العمري.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة في المعسكر الذي أقيم في مدينة أبها حيث أجرى منتخبنا الوطني للشباب ثلاث مباريات ودية مع الفريق الأولمبي للنادي الأهلي السعودي ومباراتان وديتان مع منتخب الشباب الإماراتي وذلك للتحضير للبطولة الدولية الودية التي ستقام في أسبانيا نهاية شهر رمضان الجاري حيث ستغادر بعثة المنتخب يوم السبت المقبل للمشاركة في هذه البطولة الدولية.

ولعب منتخبنا الوطني للشباب بالتشكيلة التالية عبدالله آل عراف ( حارس مرمى ) وعبدالله مادو , محمد الخبراني , علي الزبيدي , محمد النخلي , عبدالرحمن الشهراني , ريان الموسى , عبدالفتاح عسيري , ماجد النجراني , عمر السحيمي , عبدالرحمن الغامدي.

وفي الاحتياط  مفرح القحطاني ( حارس مرمى ) وسعيد اليامي , طلال عبسي , عبدالمجيد السواط , عمار الدحيم , محمد كنو , عصام الجوفي , خالد القطام , عبيد العنزي , احمد الشهري , مصطفى بصاص , ماجد كنبه , صالح آل جمعان.

108