ضمت الدعيع وخلت من عزيز .. النصر يعلن قائمة لاعبيه للمشاركة في دورة الوحدة

أعلن نادي النصر يوم الأربعاء قائمة الفريق الذي سيغادر يوم الخميس إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي والتي تنطلق مبارياتها مساء الجمعة, وخلت البعثة من اسم اللاعب خالد عزيز والذي كشفت مصادر نصراوية أن غياب اسمه يعود لوجود مشكلة تعيق سفره خارج السعودية, وينتظر أن يتم حلها من قبل اللاعب. فيما شهدت القائمة انضمام اللاعبان بدر الدعيع وجمعان الدوسري.

وسيرأس البعثة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان وتضم كل من محمد الخرينق إداري الفريق وماتورانا مدرب الفريق واليخاندرو دوترا مساعد المدرب وجمينز اوسفالدوا مدرب اللياقة وهيجيتا مدرب الحراس ومحمود فائز مترجم والدكتور وائل مسكه طبيب الفريق وعازم ذيب أخصائي العلاج وزياد الرنتيسي مدلك وعبدالعزيز النومان وسعد الرفدان من المركز الإعلامي وعبدالله حامد وعمر عبداللطيف وادريس على مأموري عهده.

أما اللاعبين فهم “خالد راضي ـ عبدالله العنزي ـ متعب عسيري ـ إبراهيم غالب ـ احمد عباس ـ حسين عبدالغني ـ خالد الزيلعي ـ خالد الغامدي ـ سعود حمود ـ عبدالرحمن القحطاني  ـ عبده برناوي ـ عمر هوساوي ـ محمد السهلاوي ـ محمد عيد ـ عبدالعزيز السعران  ـ شايع شراحيلي ـ يوسف خميس ـ عوض خميس ـ عبده عطيف ـ جمعان الدوسري ـ بدر الدعيع ـ احمد الزاهري ـ حسني عبدربه ـ جايمي ايوفي ـ دميان مانسو” الجدير بالذكر ان اللاعب الاوزبكي شوكت قد غادر للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية الدولية التي ستجمعه بالمنتخب الأردني.

يشار إلى أن جايمي ايوفي وحسني عبدربه سيغادران بعد اللقاء الأول مع الوحدة للالتحاق بمنتخبات بلادهما, حيث يواجه منتخب مصر نظيره عمان, في حين يلعب الاكوادور مع تشيلي.

106