صحوة الحوسني المتأخرة تجبر الاهلاويين على المطالبة ببقائه

عماد الحوسني عمر هوساوي

لم يلخبط النجم العماني عماد الحوسني “29 عاما” حسابات النصراويين فقط قبل لقاء الرد في كأس الملك, بل لخبط جميع مخططات إدارة ناديه التي كانت تنوي بحسب تقارير صحفية التخلي عنه بعد ثلاث سنوات والاستفادة من خانة اللاعب الآسيوي في مركز آخر, خاصة مع بروز عدد من نجوم الفريق الاولمبي في خط المقدمة. إلا أنها ستكون مجبرة للابقاء عليه لسنة رابعة بعدما تألق بشكل لافت مع قرب انتهاء الموسم, وتحديداً منذ لقاء الذهاب أمام النصر الاماراتي في دوري أبطال آسيا حيث لم يتوقف عن التسجيل اثناء مشاركته سوى في لقاء وحيد كان أمام الفتح بطل دوري زين. ويتفق معظم النقاد على الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الحوسني مثل القتالية على الكرة واجادته للالعاب الهوائية وازعاج المدافعين إلا أبرز مايعيب الحوسني هو المبالغة في سقوطه مع اي احتكاك مما يؤثر على قرار الحكم وخاصة في منطقة جزاء الخصم.

الجدير بالذكر أن “العمدة” يحل في المركز الثالث ضمن قائمة هدافي أبطال آسيا بـ”4 أهداف” وبفارق ثلاثة عن المتصدر, كما يحل في المركز السابع ضمن لائحة هدافي دوري زين هذا الموسم بـ”8 أهداف”.

التعليقات

23 تعليق
  1. ابوغلا
    1

    اغلب اللاعبين يجتهد عند قرب عقده من النهايه

    واذا جدد كبر الوساااااااااااااااادهـ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 6:00 م
  2. من صغر سني وانا اهلاوي
    2

    انا مايقهرني الا بعض جماهير الاهلي الي يقولون ان عماد استهلك معاد عنده شيئ يقدمه \\ الله لايضرك ياعماد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 6:11 م
  3. ابو عبدالمجيد
    3

    لو انا مكان فيصل فاوضته واغريته وجبته للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 6:26 م
  4. ❤فهووودي عاشق الملكي❤
    4

    العمممممده لاعب كبييير وبإذن ﺂﻟ̲ﻟھہ♡̨̐ باقي ﻣ̃ع الملكي ويحلمون الي يفكروا فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 6:27 م
  5. فديت الأهلي
    5

    والله العمدة يستاهل كل خير ياما وياما افرحنا وكسر خشووم الاندية واولهم فريق عــــشــــرة نــــفــــر وبــــنــــو نــــهــــيـــــق
    بس مستوى العمدة مو مثل السنة المااضية والله يكتب اللي فيه الخير للملوووك ياارب :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 6:28 م
  6. مصدر مطلع
    6

    عماد عمره 29 هههههههه حدث العاقل بما يعقل
    لو كان عمره 29 فعلا ما كان شفناه كل شوي وهو منسدح حتى من الهوا يطيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 6:30 م
  7. fahad nasser
    7

    بيرجع علي حساب مامادو :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 6:36 م
  8. تخصص نسف جبهة
    8

    أي صحوة كلام فاضي استخـدم خبرته فقط أمام مدافع شاب وجديد والا الشوط الثاني طفى ضوه والرد الاربعاء إن شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 6:38 م
  9. هاوي
    9

    يارجال العمدة حقك يختفي قدام الهلال والاتحاد..فالح في النصر والشباب واغلب المباريات معطوب
    غير ان عمرة 30.. لا احد يجي يقول اللاعب ناضج لا ياحبيبي هذا اللاعب الاجنبي الي ينطبق علية المثل
    سبحان اللة على كثر الدراهم الي صرفها الاهلي.. يقدر الشباب والهلال والنصر والفتح يفوزون علية
    الي تحس انهم لاعبين صح هم فيكتور وبصاص ومنصور والجاسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 6:52 م
  10. هاوي
    10

    الاهلي اذا يبغى بطولات لازم يسرح الموسى اخوان وبلغيث والمر والمسيليم وباخشوين والمحياني والعيسى والعمدة وبرونو..
    ويجيب بدلا منهم اجانب عليهم الكلام بجانب فيكتور ومحليين مثل الشهري والعابد وغالب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 7:13 م
  11. هاوي
    11

    على فكرة لاتغركم صدارة المجموعة في اسيا..ترى السنة مو مثل العام يوم قابلتوا الاتحاد في دور الاربعة وكان وقتها
    الاتحاد دايخ وفريق مضروب وكان شايلة سوزا ولو مقابلين غير الاتحاد كان طلعتوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 7:18 م
  12. هاوي
    12

    هدر مالي كبير وضخم في الاهلي..صحيح الفريق تطور بس بطولتين في اربع سنوات قليلة مقابل الضخ المالي
    والاهلي ماهو ذاك الفريق الي يخوف..والدليل اذا قابل الفتح الهلال الشباب النصر
    والوعد قدام..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 7:23 م
  13. المداهم99
    13

    هاوي

    مين الى اخرج الهلال الموسم الماضي من الدوري ومن كاس الملك?

    مين الى اخرج الشباب من كاس ولي العهد?

    والله ناس ماتبق تعرف ولا تعهرف بشئ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 7:24 م
  14. هاوي
    14

    المداهم
    انا ابغى فريق يخوف على الاقل 4 سنوات وانت تقول العام طلعنا فلان وعلان.. النصر العام طلعك من ولي العهد
    خليك صريح وشوف الاهلي بدون الجاسم وفيكتور وبصاص ومنصور باللة عليك عندك بديل لهم او في مستواهم
    والاهلي فريق مالة هيبة جيب اجانب عليهم الكلام مع المحليين الي ذكرتهم ذيك الساعة يمكن اخاف من الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 7:34 م
  15. هاوي
    15

    تصحبح
    السنة ذي طلعك النصر من ولي العهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 7:36 م
  16. هاوي
    16

    على فكرة يالمداهم لا تفكر ان الاهلي بياكل الاخضر واليابس الا اذا طبقوا الي ذكرتة
    غير كذا كل سنتين بطولة بالاعبين الحاليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 7:40 م
  17. alfagih
    17

    هاوي بقي شوي من اللي في قلبك على الاهلي
    يا حليلك يبدو اول مرة ترد في النت
    هدي تراها كورة لا يرتفع الضغظ ويجيك السكر الله يحمينا ويحميك منها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 9:26 م
  18. محايد
    18

    يطق طق على الاهلي
    اخر الموسم عشان يجددو له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 10:38 م
  19. شامسي
    19

    التحليل المنطقي ان النصر كانة ضعيف في الدفاع وحارس اقل من ضعيف هذا سبب الاهداف لكن عندنا القرارات تبنى على النتيجه بصرف النظر عن التحليل الفني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 10:56 م
  20. اهلاوي يدق الخشوم
    20

    سبحان الله اذا تبى تعرف اي نصراوي مجرد ما تتحاور معاه تلاقيه عنده حاله نفسيه او تلاقيه موسوس ويكلم نفسه انا عرفت هاوي من خلال حديثه عرفت انه نصراوي تجده يتهاوش مع نفسه ومع الاهلاوي ومع الهلالي ومع الاتحادي كلمتين يتغبلها مني بصدر رحب فريق التشليح لو يلعب الاهلي بالناشئين راح يفوز عليكم مو بالاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 1:54 ص
  21. هاوي
    21

    واللة انا متاكد انك حلمان.. والمشكلة اسمك اهلاوي يدق الخشوم
    بدري عليك واللة بدري تدق الخشوم
    بفريقك هذا يمكن تدق اصبع مو خشوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 8:05 ص
  22. الجلاد
    22

    اهلي ونصرواحدوحدالله ولاتتهاوشون نبارك للفائزولايوجدبينناخاسروالعمده باقي في الملكي حتي يعتزل*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 2:52 م
  23. شبابي واقعي
    23

    لاعب عادب ممثل كبير ومتبطح كالعادة .!!! لقى دفاع سئ والاعب عادي جدا .. بكرة يطلع الاهلي من اسيا وكاس الملك يسبوا جمهور ال??..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2013 الساعة : 3:13 م
101