فيرغسون: لا أفكّر في إعتزال التدريب!

فيرجسونأقر السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بندمه على عدم ضم نجم خط وسط تشيلسي فرانك لامبارد عندما كان يلعب لويستهام.

وأصبح لامبارد (34 عاما) الذي انضم للبلوز في عام 2011 قادما من ويستهام يونايتد، على بعد هدف واحد فقط من من معادلة عدد أهداف الهداف التاريخي لتشيلسي، بوبي تامبلينج برصيد 202 هدف.

وقال فيرجسون، في تصريحات صحفية، “لامبارد رائع. لا أعتقد أن هاك لاعب وسط آخر سيسجل 200 هدفا مجددا”.

وأضاف “إنه ظاهرة.. اعتقد انه لديه مسيرة كروية رائعة.. علي أن أقول إننا سعينا إليه في ويستهام عندما كان لاعبا صغيرا.. أعتقد إنني نادم لعدم فعل ذلك، فأين (لاعب الوسط) الذين يمكنه تسجيل 200 هدف”.

وأكد المدير الفني الاسكتلندي أن لامبارد يمتلك نفس الموهبة التي كان يمتلكها لاعب مانشستر يونايتد السابق براين روبسون داخل منطقة الجزاء.

واستدرك “كما أنني لا أظن أنه أصيب ذات مرة. معظم المبارايات التي فاتته لانهم كانوا يظنون أنه لا يستطيع اللعب فيها”.

وفي سياق متصل، أكد فيرجسون أنه لا يخطط للرحيل عن الفريق، رغم تزايد التكهنات حول حالته البدنية.

وأكد مان يونايتد مؤخرا أن مدربه التاريخي سيخضع لجراحة في الفخذ نهاية يوليو القادم، بما قد يؤثر على استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وقال فيرجسون (72 عاما) لمجلة (يونايتد ريفيو) :”بالتأكيد ليس لدي أي خطط حاليا للرحيل”.

وأضاف المدير الفني الاسكتلندي انه يرى تتويج الفريق بلقب الدوري للمرة العشرين في تاريخه الموسم الحالي “بداية لعقد جديد من النجاحات”.

واعتبر فيرجسون الذي يتولى مهمة تدريب “الشياطين الحمر” منذ 27 عاما أن “فريق البطولات لن ينتهي، قبل أن يضيف “رحلتنا هنا طويلة”.

110