دوري زين: بـ”هاتريك” تيجالي .. الشباب يهزم الفيصلي ويحقق العلامة الكاملة – فيديو

نجح فريق الشباب في تحقيق العلامة الكاملة من النقاط قبل فترة توقف دوري زين للمحترفين, وذلك بعدما كسب مضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, في لقاء أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفين.

وبدأ سبستيان تيجالي مسلسل أهدافه الثلاثة, بعدما تلقى عرضية مميزة من الظهير الأيسر عبدالله شهيل عند الدقيقة الثانية عشر من زمن الشوط الأول, ليسددها المهاجم الارجنتيني قوية في شباك آل نتيف.

وعاد تيجالي ليضيف هدفه الثاني عند القيقة 30 من زمن الشوط الأول, برأسية رائعة بعدما تلقى عرضية من البرازيلي كماتشو الذي نفذ كرة ثابته قرية من منطقة الجزاء الفيصلاوية.

ومع بداية الشوط الثاني, فاجأ تيجالي الفيصلاويين باضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 49 بعدما تلقى تمريرة من فوق المدافعين لعبها ناصر الشمراني, لينفرد الارجنتيني بالمرمى ويضعها في الشباك كهدف ثالث له ولفريقه.

وعند الدقيقة 73 نجح مهاجم الفيصلي العماني اسماعيل العجمي في تقليص النتيجة, بعدما تلقى عرضية من المهاجم بدر الخراشي ليسددها قوية في شباك وليد عبدالله كهدف أول له ولفريقه في البطولة.

وبهذه النتيجة يتصدر الشباب الترتيب بست نقاط وبالعلامة الكاملة, في حين يتذيل الفيصلي الترتيب بدون أي نقطة.

فيديو

{youtube}hhm4vqB4q3g{/youtube}

102