الاتفاق يعلن قائمته لمواجهة الفتح .. والاصابة تبعد عكاش وكادش

تدريبات الاتفاق

أنهى الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق عصر السبت مراحل اعداده الاخيرة لمواجهة الفتح بتدريب ترويحي غلب عليه الجانب الترفيهي واقتصر على عدد من الجمل التكتيكية المتنوعة التي عمد اليها المدرب سكورزا واشتملت التدريبات على مناورة على منتصف الملعب ومن ثم ادى اللاعبين جزئية الكرات العكسية والتصويب من خارج منطقة العمليات بعد نهاية المناورة . وبعد نهاية التدريبات اعلن المدرب سكورزا اسماء اللاعبين المغادرين مع الفريق الى محافظة الاحساء للمشاركة في المباراة وهم:

فايز السبيعي وعبد الله الصالح وجمعان الجمعان وماجد العمري وكارلوس سانتوس ومبارك وجدي وعبد الله الدوسري وسلطان البرقان وحمد الحمد ويحى الشهري ويوسف السالم وعلي الزقعان واحمد البحري واحمد المبارك وابراهيم البراهيم وسعد الذياب واحمد كانو وهزاع الهزاع وجعفر السعيد ومرتضى البريه.

هذا وقد غادرت بعثة فريق الاتفاق الى محافظة الاحساء عقب التدريب مباشرة مستقلة الحافلة التي اقلتها الى هناك . يذكر ان اللاعب حسن كادش قد تخلف عن التدريبات لشعوره بالام في البطن بينما اجرى اللاعب احمد عكاش الفحوصات الطبية وستظهر النتائج خلال اليومين القادمين بينما واصل الحارس محمد خوجه برنامجه اليومي مع مدرب الحراس.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. شرقاوي
    1

    مازال هالادارة موجودة راح يكررها فتح الجبال على هالفريق المتواضع وبرباعية اخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 12:51 ص
  2. الزمن
    2

    وين بشير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مايو, 2013 الساعة : 10:14 ص
106