الاخضر الصغير ينهي معسكره الاعدادي بالامارات بخسارة أمام المضيف

منتخب الناشئين 1

أختتم يوم السبت لاعبو منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد عام 1998م معسكرهم الاعدادي الذي أقيم بمدينة أبو ظبي الإماراتية في إطار تحضيراته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 .

وخسر المنتخب أخر تجاربه الودية والتى أقيمت أمام منتخب الإمارات للناشئين بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب ذياب عوانة في مدينة دبي.

وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب الإماراتي بثلاث أهداف دون مقابل وفي الشوط الثاني تمكن لاعب منتخبنا منصور الكعبي من تسجيل الهدف الأول في بداية الشوط بينما أضاع زميله أيمن غروي فرصة هدف ثاني بعد أن أهدر تسجيل ركلة الجزاء التى احتسبت للمنتخب في منتصف الشوط لينتهى اللقاء بفوز المنتخب الإماراتي .

وأشرك الاسباني ريكاردو ردريقوز المدير الفني للمنتخب في هذا اللقاء تشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط وتعود بعثة المنتخب عصر غداً الى المملكة بعد إختتام المعسكر .

من جانبه أمتدح مدير المنتخب الاستاذ قاسم الطيب المعسكر وقال :” المعسكر يأتي في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين بعد أن وضعت القرعة منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة بجانب سوريا وأفغانستان والأردن (المستضيف) وكذلك ضمن استعداده للمشاركة في البطولة الخليجية العاشرة , وخاض المنتخب خلال المعسكر أربع تجارب ودية تعادل في الأولى مع فريق نادي الجزيرة الاماراتي (4- 4) , وخسر الثانية أمام فريق الوحدة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وتعادل في الثالثة أمام ناشئين منتخب الامارات ( 2/2 ) وخسر الرابعة أمام منتخب الامارات , وكان الهدف من المعسكر الوقوف على مستويات اللاعبين من قبل الجهاز الفني من خلال التدريبات والمباريات الودية ” .

التعليقات

1 تعليق
  1. مفتاح الخبر
    1

    ومتدح مدير المنتخب الاستاذ قاسم الطيب المعسكر وكل المباريات خسائر قول كانت السياحه فى الامارات ممتازه وستفدنا منه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 10:11 م
104