النصر يغادر إلى أبوظبي الخميس والرئيس يقدم العضوية الفخرية للأمير عبدالعزيز بن نواف

من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى أبوظبي يوم الخميس المقبل وذلك للمشاركة  في الدورة الدولية الأولى التي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي خلال الفترة من 10 وحتى 16 أغسطس بمشاركة أندية النصر السعودي والرفاع البحريني والنهضة العماني. وسيفتتح الفريق مبارياته في البطولة بمواجهة المستضيف الوحدة يوم الجمعة,

وسيفتقد الفريق اخدمات عدد من لاعبيه الدوليين وهم المصري حسني عبدربه حيث سيخوض مع منتخب بلاده مباراة ودية مع سلطنة عمان, كما استدعى مدرب منتخب اوزبكستان اللاعب شوكت مولاجنوف لمواجهة ودية مع الأردن, في حين يغادر جيمي أيوفي للاكوادور لخوض لقاء تشيلي الودي.

هذا وستعلن إدارة الكرة يوم الأربعاء اسماء اللاعبين الذين سيغادرون للامارات, ومن المتوقع أن تشهد عودة خالد عزيز بعد انتظامه في برنامجه التدريبي الخاص خلال الفترة الماضية, وكذلك اللاعبان جمعان الدوسري وبدر الدعيع بعد انتقالهما للنادي قبل أسبوعين.

من جانب آخر, استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر في قصر سموه بالمعذر رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه العميد فهد المشيقح حيث ناقشوا مع سموه جملة من الأمور التي تهم النصر في حاضره ومستقبله وقدموا لسموه رؤية الإدارة في هذا الشأن ثم استمعوا لتوجيهاته وأمنياته للنصر بالتوفيق الدائم. وفي نهاية الزيارة قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي العضوية الفخرية لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن نواف بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.

100