يوفنتوس مصمّم على ضم إبراهيموفيتش

باريس سان جيرمان ابراهيموفتيش

كشفت تقارير إخبارية يوم السبت أن نادي يوفينتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أو لاعب ريال مدريد، الأرجنتيني جونزالو إيجواين لتعزيز خط هجومه.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن نادي السيدة العجوز يضع إبراهيموفيتش على رأس أولوياته لتعزيز خط الهجوم في الموسم المقبل، بعد التعاقد مع فرناندو يورينتي لأربع سنوات تبدأ اعتبارا من يوليو/تموز المقبل.

وتؤكد الجريدة أن إبراهيموفيتش أبدى ترحيبه بفكرة العودة إلى الكالتشو رغم عدم بدء المفاوضات مع يوفنتوس، الذي لعب له لموسمين، والذي قد يحسم حسابيا غدا لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

ويمتد تعاقد اللاعب السويدي مع باريس سان جيرمان حتى 2015 ويحصل اللاعب بموجبه على 12 مليون يورو سنويا، ولكن إبراهيموفيتش، وفقا للجريدة، مستعد لخفض رابته حتى تسعة ملايين يورو اذا كان التعاقد لفترة أطول.

ورغم ذلك، فإن الجريدة تشير إلى أن النادي مستعد لدفع سبعة ملايين يورو فحسب، وتعاقد يمتد لأربعة مواسم، قبل بدء اتصالات مع النادي الفرنسي، الذي ينصب اهتمامه في الوقت الراهن على رحيل محتمل لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد.

وتؤكد “لاجازيتا ديلو سبورت” أن إيجواين سيكون بديل إبراهيموفيتش أمام يوفنتوس اذا تعثرت صفقة انتقال اللاعب السويدي.

وتشير الجريدة إلى أن ممثلين عن النادي الإيطالي سافروا مؤخرا إلى مدريد وأجروا اتصالات مع اللاعب الأرجنتيني كما أبدوا اهتمامهم بالظهير الأيسر للفريق الملكي، البرتغالي فابيو كوينتراو.

110