دوري زين: المغربي الطير يقود الشعلة لفوز ثمين على الوحدة في عقر داره – فيديو

تمكن فريق الشعلة من تحقيق أول فوزه في دوري زين للمحترفين وذلك بعدما كسب مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين.

وكان الشعلة السباق في التسجيل عن طريق مهاجمه المغربي حسن الطير وذلك عند الدقيقة 48 بعدما تسل خطأ فادح من عساف القرني الذي فشل في الامساك بكرة مشعل الموري لتصل للطير الذي واجه المرمى خالياً.

وعادل سريعاً للوحده مهاجمه مهند عسيري وذلك عند الدقيقة 52 حينما تلقى كرة عرضية رائعة من سلمان المؤشر, ليلعبها قوية برأسه لتلج شباك سعيد الحربي حارس فريق الشعلة.

ولكن اللاعب المالي لاسانا فاني نجح في ارجاع الشعلة للتقدم من جديد, بعدما استغل دربكة داخل منطقة الجزاء لتصل له الكرة ويلعبها برأسه في شباك عساف القرني كهدف ثاني للشعلة عند الدقيقة 55.

وعند الدقيقة 71 أضاف المغربي حسن الطير الهدف الثاني له والثالث لفريقه الشعلة, حينما تقدم لضربة حرة ولعبها بشكل جميل في الشباك الوحداوية كهدف قرّب الشعلة من تحقيق النقاط الثلاث.

وحاول الوحداويون تقليص النتيجة واحراز هدف التعادل, ولكن محاولاتهم باءت بالفشل حتى تمكن أحمد القرشي من تسجيل هدف تقليص النتيجة في وقت متأخر “85” بعدما نفذ كرة ثابته بشكل جميع.

بهذه النتيجة يحقق الشعلة أول فوز له ويرفع رصيده لثلاث نقاط, في حين تجمد رصيد الوحدة عند نقطة واحدة.

فيديو

{youtube}yRA_NscDi9A{/youtube}

102