دوري زين: برباعية نظيفة .. النصر يمتع جماهيره ويستعرض في شباك الرائد – فيديو

حقق الفريق النصراوي فوزاً عريضاً على ضيفه الرائد برباعية نظيفة ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض. سجل للنصر محمد السهلاوي ( هدفين ) و حسين عبدالغني ، و عصام الراقي ( في مرماه ) .

دخل الفريق النصراوي اللقاء بقوة حيث لعب سعود حمود كرة عرضية خطيرة اهدرها حسين عبدالغني و محمد السهلاوي على التوالي في الدقيقة 2 ، و مع الدقيقة الرابعة سجل محمد السهلاوي اولى اهداف اللقاء بعد ان حول عرضية الغامدي برأسه في الشباك هدف أول للنصر ، و من تسديدة قوية لحسني عبدربه افلتت من يد الخوجلي لم ينجح السهلاوي في اكمالها لتتحول الى ضربة ركنية في الدقيقة 15.

ومن نفس الركنية لعبها محمد عيد برأسه ليكملها القائد حسين عبدالغني برأسه في الشباك هدف نصراوي ثاني في الدقيقة 16 ، و من كرة عرضية لحسين عبدالغني لعبها سعود حمود رأسية خطيرة بجوار القائم في الدقيقة 24 ، و من خطأ دفاعي نصراوي استغله احمد الخير لينفرد بالمرمى لكن عبدالله العنزي تمكن من التصدي للكرة في الدقيقة 36 ، و من هجمة نصراوية ملعوبة انهاها الغامدي بعرضية ارتدت من عصام الراقي لتلج الشباك هدف نصراوي ثالث في الدقيقة 43 ، ليحاول الراقي تعويض خطأه بتسديده لركلة حرة قوية تصدى لها العنزي لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بثلاثية نظيفة .

بينما كانت بداية الشوط الثاني هادئة حتى مرور العشر دقائق الأولى منه عندما اخذ ابراهيم غالب الكرة و توغل بها لينفرد بمحمد الخوجلي الذي اعاقه و يتحصل النصر على ركلة جزاء تقدم لها السهلاوي و احرز هدف النصر الرابع في الدقيقة 56 ، ليشرك بعدها ماتورانا كل من عبده عطيف و عوض خميس بدلاً من سعود حمود و شايع شراحيلي في الدقيقة 60 ، لكن اللقاء لم يشهد العديد من الكرات الخطرة سوى رأسية محمد السهلاوي من عرضية مانسو مرت بجوار القائم في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 75 شارك الأوزبكي شوكت بديلاً عن المصاب محمد عيد ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في بعض المحاولات الخجولة خصوصاً من الفريق النصراوي لينتهي اللقاء بتفوق النصر برباعية نظيفة ترفع رصيده النقطي الى اربع نقاط من لقائين بينما بقي الرائد على رصيده السابق بنقطة وحيدة. قاد اللقاء تحكيمياً الدولي خليل جلال ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 3633 متفرج .

فيديو من موقع اليوتيوب

{youtube}Q7XSNK5CLh0{/youtube}

106