الفريدي يغيب عن مواجهة الفتح .. لوبيز: رادوي وكوزمين نصحاني بالانتقال للهلال – صور

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء يوم الأثنين آخر استعداداته لمواجهة فريق الفتح يوم الثلثاء على استاد الملك فهد الدولي عند الساعة العاشرة والربع في إطار الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي, حيث طبق السيد كومبواريه خلال التدريب العديد من الجمل التكتيكية من خلال مناورة على منتصف الملعب, ودخل اللاعبون بعد نهاية التدريب معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي استعداداً للمباراة. إلى ذلك شهد المران غياب اللاعب عبدالله الزوري بعذر مسبق وذلك بسبب ظروف ابنه الصحية, فيما واصل اللاعب أحمد الفريدي برنامجة العلاجي. وحظي المران بمتابعة عدد من أعضاء مجلس الإدارة الهلالية.

من جانب آخر, أبدى محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي “ويسلي لوبيز” سعادته الغامرة بالانضمام لنادي الهلال السعودي صاحب الشعبية الكبيرة في آسيا والشرق الأوسط، مبيناً أن عناصر الفريق ستساعده على التأقلم بأسرع وقت ممكن.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء يوم الاثنين في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وكشف “لوبيز” تفاصيل انتقاله للهلال قائلاً: “رغبتي في اللعب لفريق كبير وعريق هي التي جعلتني أقبل بعرض نادي الهلال إلى جانب العرض المادي الجيد، وعن مشاهدته لفريق الهلال في أولى لقاءات الفريق في دوري المحترفين السعودي أمام هجر قال: “شاهدت فريق على مستوى احترافي وانضباط عالي داخل الملعب، ولكن يوجد بعض الأخطاء البسيطة كون الفريق يلعب أولى لقاءاته الرسمية في الموسم، والفريق يملك مدرب على مستوى عالٍ قادر على تصحيح تلك الأخطاء”، ونفى “لوبيز” وجود أي مشاكل مع ناديه السابق “فاسلوي” الروماني تسببت في عدم حضوره المبكر للرياض.

واختتم المحترف البرازيلي “لوبيز” حديثه لوسائل الإعلام بأنه استشار مدرب الهلال السابق الروماني أولاريو كوزمين ولاعب الهلال السابق الروماني ميريل رادوي، واللذان نصحاه بقبول العرض الهلالي لما يملكه النادي من شعبية كبيرة على مستوى آسيا والشرق الأوسط ومما سيساهم في تحقيق طموحاته.

15