استعداداً لموقعة الفتح

حضور اداري كبير في تدريبات الاتفاق .. وآلام الظهر تبعد السالم

تدريبات الاتفاق 2

أدى الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي الجمعة استعدادا لمواجهة الفتح الاحد القادم في محافظة الاحساء ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وسط حضور اداري كبير تقدمه الرئيس عبد العزيز الدوسري وامين عام النادي احمد بن علي الدوسري وامين الصندوق.

واشتملت التدريبات على الجرعات اللياقية وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي كان من بينها تنفيذ جزئية لعبة كرة اليد التي اشعلت تدريبات الاتفاق واخذت حيز كبير من زمن التدريبات وقام المدربين بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين طبثقت كل مجموعة عدد من الجمل الفنية التي رسمها المدرب . ومن ثم طبق المدرب جزئية اللعب من اطراف الملعب واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب شهدت هدف رائع للنجم صالح بشير.

وادى النجم محمد خوجه تدريبات خاصة مع مدرب الحراس فيما ادى اللاعب احمد عكاش تدريباته التاهيلية اليومية وسيخضع للفحوصات الطبية في احدى المستشفيات يوم السبت لتحديد نوعية الاصابة التي يشكو منها والتي ابعدته عن مباريات الفريق الاخيرة.

في غضون ذلك ابتعد اللاعب عبد الله السالم عن التدريبات لشعوره بالام أعلى الظهر تلقى عليها العلاج المناسب. هذا وسوف يؤدي الفريق تدريبه الختامي يوم السبت على ملعب النادي عند الساعة الخامسة مساء وبعد التدريبات ستتوجه بعثة الفريق الى محافظة الاحساء استعدادا للقاء فريق الفتح.

 

100