الشباب يختتم تدريباته التحضيرية للفيصلي ووفد التراخيص يزور النادي – صور

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء يوم الإثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني ميشيل برودوم وذلك تأهباً للقاء نظيره نادي الفيصلي على إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري زين.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت ” أعقبها مدرب الفريق السيد ” ايميليو فيريرا ” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية، عقب ذلك أجرى مدرب الفريق مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية.

من جانب آخر, زار نادي الشباب وفداً من مسئولي إدارة التراخيص برابطة دوري زين السعودي للمحترفين ، وعقد الوفد اجتماعاً مع أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني، والأستاذ ماجد المهنا إداري الفريق الأول، وسكرتير عام النادي وتم خلال الاجتماع الحديث عن أهم الشروط والمعايير لإكمال متطلبات الرخصة ، وبعض الأمور الإدارية والمالية وشهادات المدربين.

وضم الوفد كلاً من : مدير إدارة التراخيص الأستاذ محي الدين عبد الفتاح ناظر, وأعضاء فريق عمل التراخيص الأستاذ احمد العقيل والأستاذ عبد العزيز الحميدي, والأستاذ فؤاد فرعون.

102