بايرن سيواجه دورتموند بنجومه البدلاء

بايرنأكد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ يوم الجمعة إن عددا من لاعبيه الأساسيين لن يشاركوا في المباراة المرتقبة مساء السبت أمام مضيفه بوروسيا دورتموند في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وتأهل بايرن ودورتموند سويا للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ستاد “ويمبلي” الشهير بالعاصمة البريطانية لندن في 25 أيار/مايو الحالي ولكنهما يلتقيان غدا ضمن فعاليات البوندسليجا.

وحسم بايرن بالفعل لقب البوندسليجا مبكرا وبالتحديد بعد 28 مرحلة فقط (رقم قياسي) كما يحتاج دورتموند الفائز بلقب البطولة في الموسمين الماضيين لنقطتين فقط من مبارياته الثلاث الباقية حتى يضمن لقب الوصيف.

وقال هاينكس اليوم إن لاعبيه الدوليين باستيان شفاينشتيجر وفيليب لام وآريين روبن وفرانك ريبيري لن يسافروا مع الفريق إلى دورتموند، حيث يعانون من إصابات طفيفة. وأضاف أنه مع وجود لاعبين مثل ماريو جوميز وكلاوديو بيتزارو يظل لدى الفريق لاعبون من طراز عالمي مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن يدفع دورتموند بجميع لاعبيه الأساسيين في هذه المباراة.

وقال هاينكس إنه لا يرى في مباراة الغد بروفة للمباراة النهائية لدوري الأبطال موضحا “مباراة الغد ليس لها تأثير على نهائي دوري الأبطال بأي شكل”.

110