أبو ثنين: تتويج الفتح بدوري زين نقطة سوداء في تاريخ الكرة السعودية

حفل الفتح 1

عبر لاعب الهلال السابق والمحلل الكروي الحالي فيصل أبو ثنين عن استيائه من فوز نادي الفتح في العام الحالي ببطولة دوري زين السعودي للمحترفين معتبراً تتويج الفتح بلقب البطولة يمثل نقطة سوداء في تاريخ الكرة السعودية .

وأضاف ابو ثنين مبررا قوله السابق بأن فوز فريق متوسط كالفتح بالبطولة وخسارة الفرق الكبرى التي تنفق الملايين يعكس فشلاً ذريعاً لهذه الفرق وذلك في تصريحاته فضائية يوم أمس.

وتجدر الإشارة إلى أن الفتح دون اسمه في تاريخ بطولة الدوري كبطل جديد حيث كسر احتكار عدد من الأندية لهذه البطولة وهي الهلال ، الشباب ، الاتحاد ، الأهلي ، النصر والاتفاق .

التعليقات

42 تعليق
  1. ميرنقي نصرواي
    1

    تصريحك هذا هو اللي نقطه سوداء. لاتقلق من الفتح أخذها بجد أراه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 5:14 م
  2. ❤فهووودي عاشق الملكي❤
    2

    هذا ‏​​مْ ــٍـنٌ الحسد والقهر الي فيه السنافر راح عليهم الكأس وجلسوا يتكلموا ، الفتح مقدم مستويات بالدوري كله ويلعبوا بروح وحمممماس ويستاهلووا ، أحسن من الي يبحث عنها من تحت الطاوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 5:16 م
  3. ابو سعد
    3

    وش ذالحقد يابو ثنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 5:21 م
  4. شبابي جلاااد
    4

    الفتح حقق الدوري لانه الاحق والاجدر بها هذا الموسم عطفا على الاداء القوي (داخل الملعب)، وبغض النظر عن المبالغ الكبيرة المصروفة من الاندية الكبيرة….الدوري مايتحقق بالملايين المهدرة…الدوري يتحقق بأداءك داخل الملعب
    مبروك للكبير الفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 5:23 م
  5. فهد المونديالي
    5

    يقول (خسارة الفرق الكبرى التي تنفق الملايين يعكس فشلاً ذريعاً لهذه الفرق )
    فية فريق تنطبق علية كلامك بس هو فريق صغير
    هو الاهلي
    اكثر فريق تصرف علية الملايين دع مالي ضخم وهائل واكثر فريق يدفع الملايين على الاعبين
    ماخذين الهوساوي ب40 مليون وبرونو ب60 مليون
    وفي النهاية ماقدرو يجيبون الدوري :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 5:27 م
  6. diplo
    6

    اول مره اعف معني المثل القائل القافله تسير وال.. تنبح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 5:34 م
  7. غلطة آسيا
    7

    هذا منطق ابو طاقيتين / كل شئ عنده معكوس / الفتح اخذ الدوري بجداره ونزاهه / وهذا ما يعجبكم يا حراميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 5:42 م
  8. الموووج
    8

    الا نقطه بيضاء صافيه
    لكي تصحى جميع الانديه من التلاعب في الصفقات الفاسده
    والادارات التي تعمل بدون فكر وتهدر الاموال في غير مكانها
    ابو ثنين كلامك هو النقطه السوداء في وجه المحللين والنقاد
    الذين عفى عليهم الزمن ولابد من دحرهم من الاعلام

    الزمن هذا زمن الفكر والعمل الصحيح
    وليس الظهور في الاعلام بدون فائده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 5:49 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    أتفق معك تماماً يا كابتن فيصل أبو اثنين ولكن ليس العيب في الهلال والشباب والأتحاد وأنما العيب في الأندية التي لم تحقق الدوري منذ سنوات وبسببها تراجع المنتخب السعودي في تصنيف الفيفا وهي الاهلي والنصر والأتفاق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 5:53 م
  10. تألمت وتعلمت
    10

    النقطه السوداء الواسطه الي خلتك محلل ياصاحب الكرووووووووت الملونه
    اخشن لاعب مر على الكوره السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 5:55 م
  11. صربي دلخ
    11

    يابو ثنين وربي انتي وامثالك الا نقطة سودااااااء في الكرة السعودية

    وبكن كما قال تعليق 6 القافلة تسير وال.. المحلية تنبح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 6:09 م
  12. ابن النخل
    12

    لازال جمهور المحلي واعلامة المرتزق يقلل من فوز الفتح بالدوري والظاهر ان الفتح ذهابا وايابا كان مؤلم شوي على

    المحلي هههههههههههه يالفتح لا تنسي ال???

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 6:11 م
  13. عيناوي
    13

    أتفــق معك ي فيصل أبو أثنين تمــاماا . ولكن . أهلـي . ليس من الكبار والنصر ليــس من الكبارر .. هذولا انديه الوسط . مثلها مثل الحزم . ونجران . والتعاون والرائد …. ألانديــه الكبارر علىا حسب تصنيف البلطــاان .. 1- الهلال .. 2- الشباب – 3 – الاتحـــااد . والان دخل الفتح منفــااس لـ الاتفـــااق علىا المركز الربع . وتميل للفتح المركزا الراابع . هذي الحقيقــــه .. واتركوووووووو التعصصصصصصصصصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 6:12 م
  14. المـــ فخر السعوديه ــــلــكـــي
    14

    النقــــطـــة الســـــوداء

    هو تحقيق السنافر البطولات بالظلم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 6:12 م
  15. راعي الحلال
    15

    النقطة السوداء يافيصل من حصل على بطولات بسبب التحكيم وانت شاهد على هالعصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 6:13 م
  16. فتحاوي يجرح ويداوي
    16

    يابو ثنين هين لو جات على النقط السوداء

    وش تقول عن صاحب البقع السوداء 14 سنة محلك سر وهزايم ومن فرق تصارع على الهبوط بدولها

    تعرف ام صلال والشارقة والاهلي الاماراتي وسمعت بنادي اسمه فروكاوا الياباني :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 6:13 م
  17. hhh
    17

    تصريح شاذ ومختل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 6:22 م
  18. فتى عنيزة
    18

    النقطه السوداء هو اسلوبك في التعبير كان من الاولى ان تقول فوز الفتح بالدوري يعتبر نقطه سوداء في تاريخ الفرق التي تنفق الملايين ولم تجاري الفتح ….. يا ????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 6:43 م
  19. لافي الحربي
    19

    النقطة السوداء يابو ثنين ان يطلق عليك لاعب كورة قدم أو يطلق عليك محلل رياضي المشكلة السنافر تحاول أن يكون هذا النكرة عضوء بالاتحاد الآسيوي قمة الظلم لأساطير كرة القدم السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 6:48 م
  20. ابو الجود
    20

    انت بنفسك نقطه سودا علي الاعلام السعودي
    لاعب مطرود من ناديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 6:52 م
  21. ابو علي الحربي
    21

    تصريحه لنفسه ولايمثل الهلال وجماهيرة يكفي رئيس الهلال قام بتهنئة الفتح بتحقيق الدوري ماصدقو خبر الجماهير المحرومة من الاصفرين ولاخضر المحرموين من البطولات اقحمو الهلال حارق دمهم
    مالومهم لنهم لم يحققو الدوري من 16 و30 و4 سنوات مبروك للفتح تحقيق الدوري وغيرة لازال يفحط بتحقيق بطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 7:15 م
  22. عائض الشمراني
    22

    يعطيك العااافيه ابواثنين
    انت مدرسه في الاخلاق والرقي
    والفكرالصادق والنقدالهادف
    ونعم ياملكي ياصبي سبيع الغلبا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 7:19 م
  23. عبدالالهـ
    23

    شذا الحقــــد ,, الفتــح قدم مستوى اكثر من رائع .. بس ودي افهم شنو النقطه السوداء واتمنى يتابع الدوري الالماني 2009 من اخذ اللقب

    للأسف الهلاليين كل يوم عن يوم يكرهونا فيهم اكثر مع انه الهلال فريق كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 7:34 م
  24. فتحاااوي من اهل المبرز
    24

    ايش الحقد يابو اثنين الفتح اخذ الدوري بكل صدراه واستحقاق

    ناس تقول صدفه وناس تقول حظ وناس تقول نقط سوادء

    اي حظ ياعلام واي صدفه مدام فاز على اكبر الانديه في السعوديه ولم يهزم طيلة ايام الدوري الا مع الشباب

    واي نقاط سود يعني لازم الهلال ياخذ الدوري علشان ترتحون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 7:44 م
  25. المقيص
    25

    الفتح حقق البطوله بجداره وبدون واسطه او مساعدة صديق
    اما النقطة السوداء في الكرة السعوديه فهو انت يابو الكروت الملون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 8:32 م
  26. فيصل سالم
    26

    صاحب التعليق ٥
    المشكله مو في انه الاهلي ماجاب الدوري .. الا حتى الرابع ماقدرو يجيبوه حتى لما الذات العام تدخلت عشان يترفض احتجاج النصر كمان ماقدرو يجيبو الرابع .. فشل مع سبق الاصرار والترصد .. اللهم لا شماته 8) .. ولهم عين يتكلمو على الاتحاد ، طيب الاتحاد بظروفه السيئه جاب السابع يعني مو بعيد عنهم اللي مو ناقصهم شي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 9:06 م
  27. الراقي
    27

    النقطة السوداء في تاريخ الكرة السعودية هي (( بعض )) بطولات ناديك في فترة مضت والكل يعرفها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 10:12 م
  28. تألمت وتعلمت
    28

    تعليق 9 هههههههه اعترف ان سبب تراجع الكوره السعوديه عدم عودة النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 10:13 م
  29. ميسي ميسي
    29

    بكلمة واحده (جاهل وتصريح عقيم) . وياليت ماكتب في المقال قبل اسمه محلل.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 10:44 م
  30. الكواااااسر
    30

    علشان ان الهلال لم يحقق الدوري قاموا يحطون حقدهم على الملكي الاهلاوي والنصر العالمي

    ونسوا ان الفتح البطل أخذ فريق الطواقي رايح جآآآآآآآي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2013 الساعة : 11:28 م
  31. بو سلطان
    31

    ارجوا منك يا سادة عدم الاستماع لهذة الأفكار الهدامة التي عتا عليها الزمن الغابر ” ويقولون لماذا الرياضة السعودية تتراجع!”

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 12:04 ص
  32. سلمان الشمري
    32

    لاحول ولاقوه الابالله عند خبر ان الفتح قدم خطاب يفيد انه متنازل عن البطوله لابو اثنين والمحلي :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 2:32 ص
  33. الكوبرا 11
    33

    لماذا تبخس حق الفتحاوين يافيصل مو ذنب الفتح ويستاهل عشرين بطوله مو بطوله وحده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 2:39 ص
  34. معلم
    34

    الله يذكر سمو الامير سلطان بن فهد بالخير كان بيربيك لكن مع الاسف استقال قبل هذل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 2:51 ص
  35. جبرني اااالشوووق يانصر
    35

    عيناوي تعليق رقم 13 روح يابابا خلي ماما تغير الحفاظه حقتك ايش عرفك بالانديه الكبار انت والبلطان :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 2:58 ص
  36. عكروت
    36

    سؤال برئ ليش الفتح لما اخذها محد قال غش والهلال كلها الناس شهدت بانها غش حتى بعض الهلاليين يعترفون انها غش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 3:53 ص
  37. محمد1984
    37

    وين خبر ايوفي انه استلم اوراق مزوره من فيصل بن تركي ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 4:13 ص
  38. ابومحمود
    38

    العيال كبرو يا أخينا فيصل ابو اثنين تعلمو ابجديات الكورة هم الوطيين وجابو لاعبين اجانب فذ يعرفو كيف طريق الفوز
    مثل مايحضرو الفرق الكبيرة لاعبين اجانب للحصول على البطلات ولولا هم لم يحصلو على اي بطولة اقصد الكبار ولما ذا
    نقطة سسسوداء في تاريخ الكورة السسسعودية عند فوز الفتح ببطولة الدوري با العكسسسسس بل اشرقة الشمسسسسسس
    بتقدم الكورة السسسسعودية قصدك تريد الفوز ل 4 الكبار فقط طول الدهر!!!!!؟ خلاص يلغو كل الفرق ويخلو ل 4 الكبار
    يتبارو بينهم البين هه؟ نريد الفوز لكل فرق الوطن يا سسسسسي فيصل :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 6:16 ص
  39. واحد منصف
    39

    النقطه السوداء الواسطه الي خلتك محلل ياصاحب الكرووووووووت الملونه

    اخشن لاعب مر على الكوره السعوديه

    النقطة السوداء يافيصل من حصل على بطولات بسبب التحكيم ولا بضربات الترجيح وانت شاهد على هالعصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 7:41 ص
  40. حليش
    40

    اقل مايقال عنه انه يعاني من عقدة النقص…

    لذالك يطلع بتصاريح خالف تعرف…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 9:08 ص
  41. الدوسرى
    41

    الفتج استحق الدورى بكل جدارة واستحقاق فريق عالى المستوى يختلف مستوى الفتح عن بقية الفرق من حيث التكنيك والتكتيك يعتبر افضل فريق يلعب كورة فى الخليج بالنسبة لبوثنين ماعرف اوصفة الا بحالة واحدة فقط انة يمشى على مثل خالف تعرف انسان غريب الاطوار يعنى لازم ياخذ الهلال الدورى عشان ترضون انت فى مجال رياضة خلى عندك روح رياضية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 9:45 ص
  42. اتحادي الرياض
    42

    لماذا النقطة سوداء النقطة السوداء على تاريخك لان الفتح لان الفتح الجبالي

    والله يستحق الف بطولة وغير بطولة (الاحترام) وغيرهم اقصد (الثغر) لهم 32 سنة بدون الدوري والحين يقولون الاتحاد له 5 سنوات بدون الدوري (ترا حمار يفهم من اول كلمة)

    32 سنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــةة بدون الدوري وله دورين ياهلي لاتنسى (7_0) ولا (8_2) راح نذكركم

    ذاك الاياممممم لاتنساها والفتح له 5 سنوات الين عرف طريقة الحصول الدوري من (الاهلي ) و(الثغر) سابقا

    لاتقولون بعد الاهلي ماخذينها من النادي (الاهلي المصري) والله تسوينها يا... والله

    وصادق والله (طارق النوفل) بلجماهير (المسيار) صــــــــــــــــادق ولا الومه والله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 11:48 ص
101