ماتورانا يبعد شوكت وايوفي عن لقاء الرائد ويطالب الإعلاميين باحترام وجهة نظره – صور

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الاحد تحضيراته لمواجهة الرائد والتي ستقام الاثنين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ثاني جولات دوري زين للمحترفين. وأقام الفريق تدريباته على ملعب جامعة الامام, وأمر ماتورانا باغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير لوضع تشكيلته النهائية للمباراة المرتقبة.

وتأكد بشكل نهائي عدم مشاركة اللاعب جيمي أيوفي للمرة الثانية بسبب عدم تعافيه من الإصابة وسيكون جاهزاً للمشاركة في بطولة الوحدة الإماراتي الودية الأسبوع المقبل. فيما تأكدت عودة محمد عيد للتشكيلة الاساسية على حساب الاوزبكي شوكت وذلك نظراً لتفاهمه مع عبده برناوي.

من جانبه أكد ماتورانا في مؤتمره الصحفي انه يحترم وجهة نظر جميع المحللين والنقاد والجماهير النصراوية مشددا أنه لن يشارك في المباريات إلا اللاعب الجاهز سواء لاعب سعودي أو أجنبي وأضاف ” إنني لا أقوم  بإشراك أي لاعب في غير مركزه إلا بعد أن أستشيره ومدى قدرته على أداء المستوى المطلوب منه”.

وأستطرد ماتورانا بأنه يتواجد بالنصر العديد من النجوم الجدد كالأوزبكي شوكت والمصري حسني عبدربه والأرجنتيني مانسو والإكوادوري جيمي أيوفي ولاعبا خط الوسط عوض خميس وعبده عطيف بالإضافة للاعبين السابقين المميزين مثل محمد عيد وحسين عبدالغني وخالد الغامدي والمهاجمين سعود حمود ومحمد السهلاوي.

وأوضح ماتورانا بأنه يحترم جميع وجهات نظر الإعلاميين ولكن عليهم إحترام وجهة نظر الجهاز الفني وقال نحن كجهاز فني من يقرر مشاركة اللاعبين فعملنا لهذا الموسم أنطلق مع نهاية الموسم الماضي وتحديداً بعد المباراة النهائية  لكأس خادم الحرمين الشريفين.

حسني: سنقدم المستوى المأمول

من جهته كشف لاعب خط الوسط اللاعب حسني عبدربه أن المباراة الأولى في الغالب تكون صعبة على أي فريق وهو ما تعرضنا له في مباراتنا السابقة أمام الفتح. وأضاف اننا مستعدين لخوض لقاء الرائد وجاهزين للمباراة والجماهير النصراوية تنتظر منا الكثير وان شالله نقدم المستوى المأمول وأوضح حسني بأنه سيلعب في أي مركز يطلبه الجهاز الفني وأختتم حديثه بآمنياته بتحقيق أول ثلاث نقاط.

106