الفتح يستعد للهلال بالكرات العرضية .. الجبال: لم نعد نخاف من الاندية الكبيرة – صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الاحد على ملعب نادي الفتح الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهة فريق الهلال ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين.

وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقيه و التكتيكية التي ركزت على اللعب السريعة و تنفيذ العرضيات المثالية كما أجرى الجبال مناورة تكتيكية أجريت على كامل الملعب طبق الجبال من خلالها العديد من الجمل التكتيكية.

من جهة أخرى عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح مساء يوم الأحد مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق الأول السيد فتحي الجبال و برفقته لاعب خط الوسط حسين المقهوي، حيث وصف الجبال مباراة فريقه القادمة أمام فريق الهلال ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين بالمباراة الصعبة قائلاً :الهلال من الفرق التي تلعب من أجل حصد البطولات و كان مباراته الأخيرة أمام فريق هجر كانت بمثابة النتيجة السلبية و هذا ما سيعطي فريق الهلال دفع لدخول مواجهتنا برغبة كبيرة بالخروج بنتيجة إيجابية.

واضاف قائلا “لاعبو الفتح تجاوزوا مرحلة الخوف و الرهبه من مواجهة الفرق الكبيرة و هم الان مهيئين لمواجهة جميع الفرق في جميع المناسبات و الخروج بنتيجة ايجابية منها”.

من جانبه عبر لاعب خط وسط الفريق الفتحاوي حسين المقهوي عن جاهزية فريقه لمواجهة الهلال في ثاني جولات دوري زين السعودي للمحترفين وقال : نحن كلاعبين مستعدين تماماً لمواجهة الهلال الذي نعلم مدى قوته و إمكانياته التي يتمتع بها كفريق ونحن كلاعبين نطبق ما يطلبه منا الجهاز الفني بقيادة فتحي الجبال خلال استعدادنا لأي مواجهه نخوضها وسنؤدي كل ما لدينا وأتمنى أن نوفق بالخروج بنتيجة ايجابية.

107