اليعيش” بطلاً لجولة “ريدبُل كار بارك دريفت 2013

اليعيش

تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية اختتمت الجولة التأهيلية الخامسة من بطولة المملكة “ريد بُل كار بارك دريفت2013” والتي استضافتها الساحة الخارجية لملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وتميزت الجولة بالحضور الجماهيري الكبير الذي تخطى الـ10 آلاف متفرج، جاؤوا خصيصاً لمتابعة هذه الرياضة الجماهيرية والتي تحظى بشغف من شريحة كبيرة من الشباب.
وحقق عبدالعزيز اليعيش المركز الأول متفوقاً على “26” منافساً، فيما حل محمد العرابي في المركز الثاني، وجاء زياد الشهراني ثالثاً، وقدم اليعيش عرضاً مثيراً وأداء احترافياً ألهب حماس الحضور وساهم في حسم لقب الجولة لصالحه.
وفي تصريح له أشاد مستشار سمو رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس إلياس الصالح بدور ريد بُل الريادي في هذه الرياضة، معتبراً إياها “نموذجاً” في تنظيم بطولات “الدريفت” نظراً للاحترافية العالية ووسائل السلامة التي تتبعها في البطولات التي تقيمها محلياً وعالمياً.
وأضاف الصالح ، تشهد رياضة الدريفت بالمملكة تطوراً ملحوظاً وتحظى بشعبية واسعة لدى أوساط الشباب السعودي، مؤكداً أن الاتحاد يتعاون مع كافة الجهات ذات الاختصاص لإتاحة الفرصة للشباب لممارسة هوايتهم المفضلة وفي ظروف مثالية وامنة ، ضمن حلبات مجهزة خصيصاً لتحقيق أقصى درجات المتعة والسلامة والأمان، حفابريد إلكتروني: ibrahim.albloushy@sa.redbull.com
ظاً على سلامتهم وسلامة المجتمع، بعيداً عن أخطار الشوارع العامة، مباركاً للفائزين الثلاثة تأهلهم لنهائي المملكة.
وفي ذات السياق توجه عبدالعزيز اليعيش بالشكر إلى “ريدبُل” لاحترافيتها في تنظيم مثل هذه البطولات، كما أنها توفر لهواة هذه الرياضة فرصة الاحتكاك والتنافس وفق أعلى المعايير الاحترافية والتي تعتبر أحد أهم أساسيات هذه الرياضة، لافتاً النظر أن بطولة “ريدبل كار بارك دريفت” تساهم في الارتقاء بهذه الرياضة وتتيح الفرصة لأبطال المملكة للمشاركة في البطولات العالمية.
وأضاف: إن ما يميز البطولة جمهورها الذواق الذي يعتبر من نخبة جماهير هذه الرياضة على مستوى المنطقة، الأمر الذي يثير حماسنا ويدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا، آملاً أن يحقق نتيجة إيجابية في ختام البطولة في مدينة جدة وسيتأهل بطل المملكة ووصيفه مباشرة لنهائيات بطولة الشرق الأوسط والتي ستستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة أواخر هذا العام.
الجدير ذكره أن مدينة جدة ستستضيف الجولة السادسة والختامية يوم 8 مايو، فيما سيقام نهائي البطولة في مدينة جدة يوم 9 مايو الجاري.

108